الاخبار

الرياض تعلن القبض على منتحل صفة مندوب إحدى شركات التأمين

الامن العام | موسوعة الشرق الأوسط

أعلن المتحدث الإعلامي لشرطة منطقة الرياض اليوم الأربعاء 25 سبتمبر الموافق 26 محرم 1441 هجريًا، عن تمكن الجهات الأمنية من تحديد هوية مدعى عليه في مقطع فيديو متداول عبر وسائل التواصل الاجتماعي وهو شخص ادعى أنه مندوب مبيعات لشركة تأمين وقام بالنصب والاحتيال على مواطن. وقد اعترف المدعى عليه، وهو مقيم أردني في العقد الرابع من العمر، بارتكاب أعمال النصب والاحتيال على عدد من الأشخاص وتزوير سندات قبض باسم شركة التأمين. وتم اتخاذ الإجراءات النظامية اللازمة ضده.

واختتم المتحدث الإعلامي بيانه قائلاً: أعلنت شرطة منطقة الرياض ذلك للتأكيد على حرص وزارة الداخلية على أمن الوطن والمواطنين والمقيمين، وأن الجهات الأمنية ستعمل بكل قوة وحزم وصرامة لردع كل من يسول له نفسه المساس بأمن المجتمع وسلامته واستقراره.

ذُكر أن رواد وسائل التواصل الاجتماعي تداولوا مقطع فيديو يوثق لإحدى عمليات الاحتيال التي قام بها هذا المحتال في الرياض، ويتضمن الفيديو ما يلي:

ألقت الشرطة في منطقة الرياض القبض على مقيم من الجنسية الأردنية بعد ثبوت قيامه بانتحال صفة مندوب مبيعات لإحدى شركات التأمين وتزوير مستنداتها واستخدامها في عمليات النصب والاحتيال. pic.twitter.com/bgLe0bKAcx

— الأمن العام (@security_gov) September 25, 2019

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى