الاخبار

التواصل مجانًا مع حساب المواطن الآن

التواصل مجانًا مع حساب المواطن الآن | موسوعة الشرق الأوسط

أعلن حساب المواطن السعودي عن توفر أرقام مجانية للتواصل مع الجهات المسؤولة، التي تمكّن المستفيد من التواصل بسلاسة ومباشرة دون أي تكاليف إضافية، عن طريق الاتصال على 19912

يُمكنك الآن الاتصال مجانًا بالرقم الموحد لحساب المواطن 19912 وسيتم الرد عليك مباشرةً، فهناك فريق متكامل من الدعم الفني يعمل حصريًا على خدمة المستفيدين ويحرص على تقديم أفضل الخدمات لهم عبر الإجابة على جميع استفساراتهم.

يتيح حساب المواطن ربطًا قويًا بين الجهات المسؤولة والمستفيدين، ويمكن استخدام خدمة “صوتك مسموع” للتحقق من موعد صرف الاستحقاقات الشهرية أو لتقديم الشكاوى أو الملاحظات أو الاستفسارات.

تم الإعلان عن توفر خدمة الاستفسار على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع، وهي خدمة تلبي طلب الجمهور، ويمكن الآن الاستفسار عن جميع خدمات البرامج وأعمالها من خلال الرابط المتوفر.

بجانب ذلك أصبح يمكن لمستخدم خدمات حساب المواطن أن يتواصل مباشرة مع فريق الدعم عن طريق حسابهم الرسمي على موقع التواصل الإلكتروني تويتر من هنا.

ويجدر الإشارة إلى أن حساب المواطن قد أعلن سابقًا عن صرف الدعم المالي لشهر ديسمبر في اليوم الخميس الموافق 9 ديسمبر، وقد تم تقديم موعد صرف البدل إلى التاسع من الشهر الجاري بدلًا من العاشر بسبب أن العاشر من ديسمبر سيكون يوم الجمعة، وهو عطلة رسمية في جميع المؤسسات الحكومية.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى