الانترنت والاتصالاتمحركات البحث

اكثر المدونات العربية زيارة

اكثر المدونات العربية زيارة | موسوعة الشرق الأوسط

يمكنك التعرف على أشهر المدونات العربية وزيارتها، حيث تنشر أفضل المحتويات التي تستحق المتابعة باستمرار. وتتميز هذه المدونات عن غيرها بأنها تحقق أكبر دخل، وذلك في ظل وجود الكثير من المدونات الأخرى التي تعتمد على النمطية والتكرار. ولهذا السبب، قمنا اليوم بتقديم أشهر المدونات العربية وزيارتها التي تتميز بمحتوى جيد من خلال موقع موسوعة، فتابعوا معنا المقالة .

جدول المحتويات

ما هي المدونة

تتميز المدونات بكونها مواقع إلكترونية سهلة التصفح تستخدم للتعبير عن كل ما يدور حولنا بأسلوب سهل، وتتم متابعة تلك المدونات من جميع أنحاء العالم .

اكثر المدونات العربية زيارة

تشمل المدونات العربية المميزة التي تحظى بأكبر عدد زيارات من جميع أنحاء العالم، وتشمل هذه المواقع العربية البارزة ما يلي :

مُدوّنة الغسلان

تعتبر إحدى المدونات الأكثر تمتعًا وقيمةً التي تحمل شعارًا مميزًا (ثرثرة رجل استيقظ متأخرًا). وتوفر تلك المدونة العديد من المقالات المتميزة بخبرة عالية وصياغة دقيقة، وتناقش أفكارًا متنوعة في مجالات مثل السياسة والاقتصاد والإعلام والجانب الاجتماعي. لذا، تعد تلك المدونة كنزًا ثمينًا للمعلومات والمعرفة للباحثين والمدونين على حدٍ سواء .

مُدوّنة الدكتور نت

تتميز هذه المدونة بتعليم وتصميم المواقع بشكل احترافي، ويعكس اسم دكتور نت شخصية كرتونية خيالية تقوم بتدريب أشخاص على تطوير وتصميم المواقع. تحتوي المدونة على العديد من المقالات التي تشرح كيفية تصميم وتطوير المواقع بشكل مفصل، وتقدم أيضًا عددًا من النماذج المختلفة للتصميم، مما يجعلها واحدة من أفضل المدونات في هذا المجال .

مُدوّنة بدوي

تحتوي تلك المدونة على معلومات ثمينة ومهمة في مجال التسويق والتكنولوجيا وريادة الأعمال، وعند الدخول إليها ستستفيد كثيرًا من عالم الأعمال والمشاريع، وتستطيع تحميل العديد من الكتب المفيدة، كما تمكنك المدونة من قراءة خبرات صاحبها (محمد بدوي) والتعلم منها بشكل كبير .

مُدوّنة عمّار توك

تتميز تلك المدونة التي بدأت عام 2005 بتنوعها، حيث تغطي المجالات السياسية والشبابية والإعلامية، بالإضافة إلى المجالات الخاصة بالتنمية البشرية والجانب الاجتماعي، مما يعني أنك ستجد كل ما تبحث عنه في حياتك اليومية هناك .

مُدوّنة المُعاصر

هذه إحدى المدونات الشخصية التي تتحدث عمومًا عن التقنية وخصوصًا تطوير وتصميم المواقع والويب. وتوفر المدونة العديد من الدروس وتستعرض بعض خدمات الويب. تتميز المدونة بوجود عدة مقالات تلخص خبرات الكاتب فؤاد بدوي، وتوفر أيضًا مجموعة من الخدمات التي يمكنها تقديمها لأصحاب المواقع .

مُدوّنة أسامة الزبيدي

تعد تلك المدونة مدونة اجتماعية وشخصية وساخرة وفوتوغرافية، وتتميز بتقديمها لجميع الموضوعات المشوقة التي تجذبك من البداية بسبب مزجها بين الجانب الإنساني والساخر، بالإضافة إلى مجموعة من الصور التي التقطها الكاتب خلال رحلاته وسفره .

مدونة تقنية بلا حدود

تُعتبر مدونة تقنية بلا حدود واحدة من أفضل المدونات التقنية التي تم إطلاقها في عام 2008، حيث توفر العديد من الأخبار التقنية على مدار الساعة، بالإضافة إلى تقديم تجارب واختبارات لبعض الأجهزة التقنية التي يهتم بها المستهلكون، وتغطي آخر الأخبار للمدونات العالمية .

عالم الهواتف الذكية

عندما نقارن بين مدونة عالم الهواتف الذكية وغيرها من المدونات، نجد أنها الأحدث، حيث تأسست عام 2015 وحصلت على مرتبة في قائمة أفضل المدونات العربية. ويعود سبب هذا التميز إلى تقديم المدونة أحدث أخبار الهواتف الذكية يوميًا، بالإضافة إلى تقديم أفضل التطبيقات والبرامج والألعاب، مما جعلها الخيار الأول للمهتمين بالهواتف الذكية وعالمها. كما توفر المدونة آخر الأخبار المتعلقة بالتقنية اللوحية والمؤتمرات العالمية، وتقوم بمراجعة آخر الإصدارات، مما جعلها أحد المصادر الرئيسية لأكبر المواقع العربية الإلكترونية .

مدونة عالم التقنية

تُقدِّم مدوّنة عالم التقنية مقالات تعليمية وإخبارية يوميًّا في مجال التقنية، وتتميّز بسهولة تصفُّحها وتصميمها الأنيق، مما يجعل تجربة تصفحها ممتعة وميسَّرة. وصاحب الموقع هو سعود عبد الرحمن الهواوي وعبد الملك عبد الله الثاري .

 

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى