البضائع العامةالتسوق

اقسام سوق التنين في دبي

اقسام سوق التنين في دبي | موسوعة الشرق الأوسط

في هذا المقال، سنتحدث عن أهم أقسام سوق التنين في دبي، ويعد هذا السوق واحدًا من أكبر الأسواق في دبي وأهمها، حيث يمكن للمهتمين بالتسوق شراء كافة احتياجاتهم بأعلى جودة وبأسعار مناسبة، ويقدم السوق تشكيلة كبيرة من المنتجات الصينية بأنواعها المختلفة، سواء بالجملة أو بالتجزئة، وبأسعار منخفضة، كما يتميز السوق بالتنوع الشديد في المنتجات المعروضة، ويمكن للزوار شراء أفضل وأجود المنتجات الصينية، وبالتالي يمكنهم تجهيز منزلهم بكافة الاحتياجات بسهولة .

جدول المحتويات

 اقسام سوق التنين في دبي بالتفصيل :

اذا كنت تسعى لشراء افضل الهدايا التذكارية فسوق التنين هو المكان الافضل للحصول على تلك الهدايا بأسعار رمزية كل هذا الى جانب الاستمتاع بتناول اشهى الوجبات التى يتم تقديمها من خلال اشهر المطاعم الموجودة هناك فأن قمت بزيارة سوق التنين مرة فتأكد انها لن تكون الاخيرة و ذلك لتعدد اقسام سوق التنين بما يتناسب مع كافة الاحتياجات .

موقع سوق التنين : 

  • يقع سوق التنين في المنطقة الخلفية لتلك الأبراج السكنية الموجودة في مدينة دبي العالمية على طريق العور، وعند زيارته، يجب الوصول إليه باستخدام سيارتك الخاصة أو سيارات الأجرة، حيث لا يصل المترو إلى تلك المنطقة .

مساحة سوق التنين :

  • سوق التنين هو واحدٌ من أكبر الأسواق الصينية في إمارة دبي، حيث يمتدُّ السوق على مساحةٍ كبيرةٍ تقتربُ من 150 ألف متر مربع، وتمَّ انشاء السوق بعد التوسعات الأخيرة، ومن المتوقع أن تضيف التمديدات الحالية للسوق مساحةً تفوقَ مساحته الحالية بمرتين على الأقل، وتُعرف هذه التمديدات باسم سوق التنين 2 .

ما يتوافر في التوسعات الجديدة للسوق :

  • لم يعد السوق مجرد مكان للتسوق وشراء المنتجات فحسب، ففي الآونة الأخيرة أصبح السوق مكانًا مخصصًا للتنزه والترفيه. ولذلك ، تم إنشاء العديد من وسائل الترفيه في المكان ، بما في ذلك إضافة شاشات سينما جديدة تعرف باسم “سينما نوفو”، حيث يمكن للزائرين الاستمتاع بأحدث عروض الأفلام. وتم توفير فندق من فئة ثلاث نجوم بمساحة كبيرة، حيث يتضمن الفندق حوالي 2400 غرفة. وتم إضافة العديد من المطاعم ومنطقة خارجية يمكن للزوار تناول الطعام في الهواء الطلق .

اقسام سوق التنين أهم اقسام السوق الصيني في دبي :

  • يحتوي سوق التنين على كل ما يحتاجه المرء للحصول عليه، حيث يتألف المكان من أكثر من 4000 محل لبيع الأثاث والأدوات المنزلية والمنسوجات ومواد البناء، بالإضافة إلى الألعاب والإلكترونيات. ويوجد قسم خاص في السوق لبيع الملابس وقسم آخر لبيع أفضل أدوات التجميل. يجعلك السوق تشعر وكأنك تشتري منتجاتك من الصين الشعبية، كما يحوي السوق العديد من المنافسات بين الباعة على الأسعار الذي يخدم مصلحة العميل، ولكن من عيوبه أن المحلات هناك لا تقبل التعامل إلا بالكاش .

المطاعم فى سوق التنين : 

  • يتوفر في السوق العديد من المطاعم التي تقدم أشهى الأطباق الصينية، ومن بين هذه المطاعم يأتي مطعم Sun Tour على رأس القائمة .

مواعيد العمل :

  • في الأيام من السبت إلى الأربعاء، يكون العمل في الفترة من الساعة العاشرة صباحا حتى الساعة العاشرة مساء، ويوم الخميس يكون العمل من الساعة العاشرة صباحًا حتى الحادية عشر مساءً، أما يوم الجمعة، فيبدأ العمل من الساعة الثانية مساءً حتى الحادية عشر مساءً .

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى