التسوقالملابس

افضل محلات ملابس في تركيا

افضل محلات ملابس في تركيا | موسوعة الشرق الأوسط

ما هي أشهر محلات الملابس في تركيا والأفضل على الإطلاق؟ وأين يمكن الحصول على أفضل العروض للملابس بأسعار مناسبة؟

تُعتبر الأزياء من الأمور المهمة التي يهتم بها الجميع، وخاصةً خلال زيارتهم لتركيا بسبب جمال ملابسها وجودتها العالية الشهيرة. ونتحدث عن أفضل الأسواق الموجودة في تركيا والتي لها طابعًا خاصًا وشهرة عالمية، حتى يتمكن الزائر من اختيار ما يناسب ذوقه الخاص. لذا، تابع معنا.

fey :

إذا كنت من عشاق الماضي العريق والملابس الفاخرة، فهذا المتجر الرائع هو الوجهة المثالية لك. حيث يمكنك العثور على العديد من الفساتين الأنيقة التي تعود إلى عام 1930 من حيث التصميم، بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من البلوزات والقبعات والأحذية الفريدة بجميع الألوان والأشكال، بالإضافة إلى الإكسسوارات المختلفة. وليس المتجر مخصصًا فقط لبيع ملابس النساء، بل يوفر العديد من الأشياء الكلاسيكية مثل صناديق الزجاج والدواليب الزجاجية باللون البني العتيق. ستشعر وكأنك في حضن الماضي وسينقلك هذا المتجر إلى حقبة زمنية مختلفة تمامًا عن الواقع الحالي.

محل wunder moda :

يعد متجر وندر موضة واحدًا من المتاجر المتخصصة في الأحذية الرياضية الأكثر حداثة في العالم، حيث يحتوي على العديد من الأحذية التي تتميز بالأناقة والعملية في الوقت ذاته، وتجمع بين الجمال والراحة في الوقت نفسه.

سوف تجد تشكيلة رائعة من الأحذية العالمية الفاخرة، بالإضافة إلى الأحذية التركية الشهيرة. كما يتم عرض العديد من المعاطف الصوفية والبلوزات المصنوعة من الكشمير، بالإضافة إلى الكتب والساعات الفاخرة والعطور وغيرها من المنتجات. لا تتردد في زيارة هذا المتجر لتتعرف على المزيد حول المتاجر التركية الأصيلة.

Bey .karakoy :

  • يُعدُّ من أفضل المحلات الرجالية في تركيا، حيث يأتي محبُّو الأزياء الفخمة والذين يرغبون في الحصول على مظهرٍ أنيق وجذاب في الوقت ذاته، والمحبُّون للتفرُّد وأن تكون هيئتُهم الخاصة مُعبِّرة عن شخصيتهم وفكرهم، حيث تتميّز جميع الأزياء الموجودة في المتجر بشدة الأناقة والدقَّة في الصناعة والجودة المُرتفعة.
  • تم إنشاء هذا المحل من قبل أوزان ونيل، حيث جمعا بين شدة رغبتهما في بيع الملابس الرجالية وحبهما وشغفهما بالأزياء الموجودة في شمال أوروبا في نفس الوقت.
  • يتميز هذا المتجر بطابعه الفخم الهادئ في نفس الوقت، كما أن النوافذ الضخمة لها طابع خاص يجذب الزوار للمرور بهذا المحل واستكشاف الملابس المذهلة التي يحتويها.
  • يوجد في المحل التجاري تشكيلة كبيرة من الخيارات التي تلائم كل الأذواق، حيث يمكن العثور على العديد من الأوشحة والأزياء المصنوعة من القطن والأحذية الجلدية والشنط وربطات العنق التي يتم صنعها في المتجر بتنوع كبير، كما يمكن العثور على العديد من قطع الإكسسوارات الرجالية الأنيقة والتي تمنح مظهرك لمسة فريدة لا يمكن العثور عليها في أي متجر آخر

Brandzoo :

يمكنك العثور على القطعة التي تبحث عنها بسهولة في هذا المتجر، حيث يحتوي على أربعة طوابق مختلفة تحتوي على مجموعة كبيرة من تشكيلات المصممين المشهورين في تركيا مثل زينب أردوخان وجول أجيس، وتتميز هذه التشكيلات بالفرادة والتميز والتي يصعب العثور عليها في أي مكان آخر.

سوف تندهش عندما تعرف أن المحلات تبيع أزياء تعود للتسعينيات والثمانينيات، ولكنها تصميمات حديثة متماشية مع الموضة العالمية الحالية. وبالنسبة للديكور، فالمحلات بسيطة للغاية، تشعر وكأنك في بيتك الخاص، ويتم عرض الملابس في دولاب أو أدراج، وتحتوي على تشكيلة متنوعة من البلوزات وفساتين السهرة والخروج، بالإضافة إلى الشنط والأحذية الملونة وقطع الأكسسوار الجميلة.

بيلدنج:

يقدم محل بيلدنج إضافة جديدة في عالم تصميم الملابس، حيث يتم عرض كافة الملابس التي يقدمها المحل من قبل مصممين مختصين وذوي خبرة واسعة في تصميم الملابس والأزياء، وتتميز تشكيلته بالعديد من الموديلات الرائعة التي صممها أكثر من خمسين مصمم تركي مشهور، بما في ذلك زينب توسون، ويتميز بتنوع كبير بين الملابس المختلفة الموجودة فيه، مما يضمن للزبائن العثور على ما يناسب أذواقهم المتنوعة والفريدة.

كاشمير أن لاف:

يعد متجر كاشمير أن لاف واحدًا من أفضل متاجر الملابس في تركيا، حيث ستشعر بالحب والإعجاب بملابس إسراء بيزك التي يتم تصميمها بنعومة بناتية وأناقة كلاسيكية في نفس الوقت. يتميز المتجر باللمسة الفنية الناعمة التي تجعل كل الملابس الموجودة فيه أنيقة وغير مبالغ فيها، حيث ستجد العديد من الملابس ذات اللون الواحد المناسبة لعشاق الملابس الناعمة والبسيطة. إذا كنت لا تملك الوقت الكافي لزيارة المتجر، يمكنك الشراء عبر الإنترنت. يعتبر متجر كاشمير أن لاف واحدًا من أشهر متاجر الملابس في تركيا اليوم.

متحف الملابس الجميلة:

  • يُعد متحف الملابس الجميلة واحدًا من أكثر محلات الملابس شهرة في تركيا، حيث يعرض دائمًا تشكيلات ملابس رائعة تلفت انتباه الزبائن، بما في ذلك العديد من القطع الفريدة التي صممها إيدا جونجور الذي بدأ في إنشاء ماركته الخاصة منذ عام 2010. يحتوي المتحف على العديد من القمصان والفساتين البناتية المصنوعة من الحرير والتي شيرتات التي تتمتع بطابعها الرقيق والهادئ.
  • ستكون الزيارة إلى متحف الملابس الجميلة تجربة لا تُنسى، حيث يتم عرض الملابس بجودة عالية وبأشكال بسيطة مصنوعة من قماش بجودة ممتازة.
  • يتضمن المتجر العديد من نظارات الشمس من RVS، العلامة التجارية العالمية المفضلة لمعظم نجمات هوليوود، بالإضافة إلى العديد من الإكسسوارات النسائية والشموع الشاعرية والعطور الخاصة بالمنزل. تمت إضافة مجموعة كبيرة من الحقائب اليدوية والإكسسوارات الثمينة والملابس الرجالية مؤخرا إلى المتجر، ليتمكن المتجر من استقبال الجميع، ويصبح متجرا متعدد الأقسام.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى