التسوقالمنتجات الإلكترونية

افضل كاميرات مراقبة في السوق وأسعارها

security camera LBV2561UW L4 | موسوعة الشرق الأوسط

في هذا المقال، سنوضح أفضل أنواع كاميرات المراقبة الموجودة في الأسواق، فهي أنظمة تقوم بنقل مقاطع الفيديو والصور على الفور إلى جهاز استقبال يشبه التلفزيون لتوضيح المشهد. يتم ربط هذه الكاميرات بأجهزة الاستقبال بواسطة الأسلاك والكابلات، أو بطرق لاسلكية، وتهدف إلى حماية المباني والمؤسسات مثل البنوك والمستشفيات والمطارات والسجون والشركات. وفي الآونة الأخيرة، بدأ استخدامها أيضًا في المنازل. هناك العديد من أنواع هذه الكاميرات وتختلف بحسب دقة التصوير والوضوح، بالإضافة إلى وجود خاصية التصوير الليلي. هناك أنواع أخرى تستخدم في التصوير الداخلي، وأنواع أخرى تستخدم في التصوير الخارجي. ولذلك، سنوضح في هذه المقالة أفضل أنواع كاميرات المراقبة بالتفصيل، لذا تابعونا من خلال فصول هذه الموسوعة.

افضل كاميرات مراقبة

افضل كاميرات مراقبة لاسلكية

كاميرا المراقبة Blink XT Home Security: 

تتميز تلك الكاميرا بتصميمها الأنيق، وسعرها المنخفض الذي يجعل من السهل اقتناؤها واستخدامها، حيث يمكن شراؤها مقابل ثمانين دولارًا أمريكيًا، ولا تتطلب مستوى عالٍ من الخبرة في استخدامها، بحيث يمكن للأشخاص شرائها وتركيبها في المنازل واستخدامها للتصوير الداخلي والخارجي.

ومن ميزات هذه الكاميرا القدرة على التركيب في الغرف المغلقة والمناطق الخارجية، وكذلك مقاومتها للماء، ويمكن توصيلها بالإنترنت.

كاميرا المراقبة Nest:

يهتم العديد من الأفراد بشراء كاميرات المراقبة نيست، لأنها توفر فيديو عالي الجودة، وتمكنهم من مشاهدة التفاصيل الدقيقة في المكان. ويمكن توصيل هذه الكاميرات بالهواتف الذكية أو الحواسيب لمشاهدة البث المباشر لمقاطع الفيديو. كما تحتوي كاميرا نيست على ميكروفون ومكبر صوت، ويمكن استخدامها لتصوير الغرف في المنازل أو تركيبها في الأماكن الخارجية. وتتميز بوجود بطاريات لضمان عملها حتى في حالة انقطاع التيار الكهربائي.

توفر شركة نيست تطبيقًا يمكن استخدامه على الأجهزة الذكية، حيث يمكن توصيل الكاميرا بالتطبيق ومشاهدة الفيديوهات بجودة عالية الدقة التي تم تصويرها على الهاتف المحمول، ويمكن شراؤها من الأسواق مقابل مبلغ مئة وسبعين دولارًا أمريكيًا.

كاميرات المراقبة المنزلية

كاميرا المراقبة YI:

من ميزات الكاميرا هي قدرتها على تصوير المشاهد في الإضاءة الليلية، والكشف عن وجود الحركة في المكان، وقدرتها على التصوير بزاوية تصل إلى 110 درجة، مما يجعلها مناسبة للاستخدام في المنزل، والمحلات، والغرف الصغيرة، ويتم تقديم مقاطع فيديو عالية الجودة بدقة تصل إلى 1080 ميجا بكسل، ويمكن عرض الصورة بتقنية Full HD ذات الجودة العالية، ومن المهم أن تكون مقاومة للماء، ويمكن شراؤها مقابل ثمانين دولارًا أمريكيًا.

كاميرا المراقبة Reolink Argus:

ما يميز هذه الكاميرات هو الذاكرة الداخلية الكبيرة التي تتمتع بها، وحجمها الكبير الذي يجعلها سهلة الملاحظة وتبعد اللصوص عن الأماكن التي تمراقب فيها، ويتميز تصويرها بجودة عالية تصل إلى 1080 بيكسل، ويمكن استخدامها ليلاً، كما يمكن توصيلها بالهاتف الجوال والإنترنت ومشاهدة الفيديو المباشر الذي تصوره، ويفضلها الكثيرون لأنها مقاومة للماء، ويمكن استخدامها في الأماكن الداخلية والخارجية، ويتميز سعرها المنخفض أيضًا بأنها متاحة للجميع، حيث يمكن شرائها مقابل ثمانين دولارًا أمريكيًا.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى