التسوقالملابس

افضل اماكن بيع فساتين عرايس بمصر

افضل اماكن بيع فساتين عرايس بمصر | موسوعة الشرق الأوسط

افضل اماكن بيع فساتين عرايس بمصر حيث تعد مهمة البحث عن فساتين الزفاف هى من اصعب المراحل التى تمر بها العروس فى اختيار كافة مستلزماتها الزوجية حيث ان هذا الفستان هو حلم كل فتاة منذ نعومة اظافرها فتهتم بالتسوق و تسمى برحلة البحث عن فستان الزفاف اذا كنتى فى مصر عروسنا الجميلة فسوف نوفر لكى فى هذا المقال عدد من افضل اماكن بيع فساتين عرايس فى مصر .

جدول المحتويات

افضل اماكن بيع فساتين الزفاف و العرايس في مصر

  • يُعد متجر Aluras Bridal واحدًا من أفضل الأماكن لبيع فساتين الزفاف في مصر، حيث يشتهر هذا المكان بتوفر جميع أنواع فساتين الزفاف بأنماطها وتصاميمها المختلفة، بالإضافة إلى توفر عدد من فساتين كبار المصممين في العالم .
  • من بين الأماكن الهامة أيضًا هو متجر بلاش بوتيك، حيث يتميز المتجر بمجموعة من أجمل فساتين الزفاف، بالإضافة إلى عدد كبير ومتنوع من فساتين السهرة والسواريه، ويضم المتجر مجموعة من أجمل الفساتين التي صممها أشهر مصممي الأزياء الإيطاليين مثل إدي كيه جيه .
  • لا يمكننا نسيان متجر la sposa عندما نتحدث عن أجمل فساتين الزفاف، حيث يحتوي المتجر على مجموعة كبيرة من أجمل الفساتين الإسبانية. إذا كنتِ تبحثين عن فستان زفاف غير تقليدي، يجب عليكِ زيارة هذا المتجر لأنه يتميز بالتصاميم المختلفة والغير تقليدية .
  • يعد متجر برونوفياس متجرًا إسبانيًا يقدم مجموعة متنوعة من أحدث فساتين الموسم، حيث تنتمي جميع فساتينه إلى العلامة التجارية برونوفياس، ويتميز المتجر بتقديم جميع أنواع الفساتين التي تناسب العروس الكلاسيكية والعصرية على حد سواء .
  • يعد متجر روزا كلارا أحد أهم المتاجر، حيث يضم مجموعة واسعة من أجمل الفساتين التي تناسب كل نوع من العرائس، وإذا اخترتي فستاناً من روزا كلارا، فستظلين معجبة به طوال حياتك .
  • يعد متجر The Boutique أحد المتاجر الأهم، حيث يقدم مجموعة من أجمل الفساتين التي صممها أفضل المصممين الأمريكيين، بما في ذلك رونالد جويس وجاستن الكسندر .

جميع هذه المتاجر تعود إلى بيوت أزياء عالمية، وقد يكون شراء فستان الزفاف من هذه الأماكن أمرًا مكلفًا للغاية، ولكن هناك أيضًا العديد من الأماكن الأخرى التي يمكن للعروس التي تنتمي للطبقة المتوسطة شراء فستان الزفاف منها، وهناك الكثير من الأماكن التي تشتهر بتوفير هذه الفساتين .

اشهر اماكن شراء فساتين الزفاف للطبقة المتوسطة

  • تعتبر منطقة مصر الجديدة واحدة من أشهر وأقدم مناطق الشراء لفساتين الزفاف، حيث تتميز بتوفير مجموعة من أفضل المحلات لشراء فساتين الزفاف التي تلبي احتياجات وأذواق كل عروس، ويعد محل العبودي واحدًا من أشهر هذه المحلات الذي يتميز منذ زمن طويل بتوفير أجمل وأرقى فساتين الزفاف وأكثرها تنوعًا .
  • تعتبر منطقة مدينة نصر من أهم الأماكن المشهورة ببيع فساتين الزفاف، حيث توجد بها عدد كبير من متاجر فساتين الزفاف والسواريه، ويمكن للعروس التي تتوسط بين الفقر والغنى الاختيار من بينها، ويتصدر هذه المتاجر أيضًا متجر “عايزة أتجوز .
  • ويشتهر شارع المشاية في المنصورة أيضًا بتوفير أفخم وأجمل فساتين الزفاف التي تتناسب مع العرائس ذوات المتوسطة الحال والذوق الرفيع .

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى