اخبار الرياضةالاخبار

اسرار لأول مرة عن جوليانو لاعب النصر السعودي

Giuliano de Paula | موسوعة الشرق الأوسط

في هذا المقال، سنقدم لكم ملخصًا عن جوليانو، لاعب فريق النصر السعودي. تأسس نادي النصر السعودي في عام 1955، ويضم العديد من الفرق التي تمارس رياضات مختلفة. ويضم النادي فريقًا لكرة القدم، وهي الرياضة الأكثر شهرة في السعودية والعالم. يتم تدريب فريق كرة القدم في ملعب الأمير فيصل بن فهد، الذي يتسع لأكثر من 30 ألف مشجع. كما يعد فريق النصر واحدًا من الفرق التي تتنافس مع نادي الهلال في دوري كرة القدم السعودي.

يطلق مشجعوه عليه لقب `العالمي`، وذلك لأنه شارك في تمثيل قارة آسيا في بطولة كأس العالم للأندية التي كانت الأولى من نوعها. ويعود سبب تسميته بالعالمي إلى لعبه في العديد من القارات حول العالم مثل أمريكا الجنوبية وآسيا وأفريقيا. كما يُعد اللاعب جوليانو فيكتور دي باولا من أشهر اللاعبين في النادي ويحظى بشعبية كبيرة، وسنقدم لكم من خلال هذه الموسوعة نبذة مختصرة عنه.

جوليانو لاعب النصر السعودي

إنه اللاعب جوليانو فيكتور دي باولا، ولد في اليوم الحادي والثلاثين من شهر مايو عام 1990 في البرازيل، وهو من أشهر لاعبي المنتخب البرازيلي، حيث حقق العديد من الإنجازات الكروية الكبيرة، وانضم إلى نادي النصر في الدوري السعودي. قام جوليانو بالتوقيع مع نادي النصر في العشرين من شهر أغسطس عام 2018. يعتبر جوليانو واحدًا من أفضل اللاعبين في العالم الذين حققوا العديد من الإنجازات والبطولات في مسيرتهم الكروية. وفي الفقرات التالية، سنعرض أهم المحطات في حياة هذا اللاعب.

مسيرة جوليانو الكروية

  • وقع لاعب كرة القدم جوليانو أول عقد له في اليوم الثالث عشر من شهر فبراير عام 2017 ميلاديًا مع نادي بارانا البرازيلي الذي اكتشف موهبته. وكان اللاعب يمتلك العديد من المهارات في بداية حياته الرياضية، مما جعله من أبرز اللاعبين العالميين في عالم كرة القدم.
  • في عام 2009، انتقل اللاعب إلى نادي إنتر ناسيونال، ونجح في الفوز بالعديد من البطولات مثل كأس ليبرتادوريس، بفضل الأهداف الثلاثة التي سجلها جوليانو في مرمى فريق غوادالاخارا، وقاد فريقه للفوز بالكأس بنتيجة 3-2.
  • تألقت نجمة اللاعب وحظي بالكثير من الاهتمام من الأندية، حتى انتقل إلى نادي دنيبرو بتروفسك في عام 2011 بمقابل 11 مليون يورو.
  • في عام 2014، انتقل جوليانو إلى نادي غريميو بعد الاتفاق على عقد بقيمة 6 ملايين يورو، وانضم إلى فريق كرة القدم لمدة موسمين، ثم انتقل إلى نادي زينيت سانت بطرسبرغ بعقد بقيمة 7 ملايين يورو.

فريق جوليانو قبل النصر

  • قبل انضمامه إلى نادي النصر السعودي، انتقل جوليانو إلى نادي فنربخشة التركي ولعب مع الفريق لموسم واحد عام 2017 ميلاديًا.
  • وقع في اليوم العشرين من شهر أغسطس عام 2018 ميلادي عقداً مع نادي النصر السعودي لمدة ثلاثة مواسم، مقابل 10 ملايين يورو.
  • لعب جوليانو في فريق كرة القدم في نادي النصر وارتدى القميص الذي يحمل الرقم 77.
  • أشار اللاعب في تصريحه إلى أن سبب انضمامه إلى نادي النصر السعودي هو اللاعب برونو أوفيني، وتمت استقباله بحفاوة من جماهير النادي، وأعرب جوليانو عن التزامه ببذل قصارى جهده لتحقيق النصر والفوز بالبطولات للنادي.

مسيرة جوليانو مع المنتخب

  • على الرغم من أن اللاعب حقق نجاحات كبيرة في جميع الأندية والفرق التي لعب معها، إلا أنه لم يحظ بالنجاح عند اللعب مع المنتخب البرازيلي، إذ شارك في ست مباريات فقط مع المنتخب في عام 2009 ضمن فريق تحت 20 عامًا، ولم يسجل سوى هدف واحد خلال تلك المباريات.
  • شارك في عام 2010 ميلادياً مع فريق المنتخب في حوالي 14 مباراة، ولكنه لم يحرز أي أهداف في تلك المباريات.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى