إعلانات مبوبةالتسوق

ارخص برادة ماء

ارخص برادة ماء | موسوعة الشرق الأوسط

تعرف في هذا المقال على أفضل وأرخص أنواع برادات المياه المتاحة في السوق للتغلب على حر الصيف. ففي فصل الصيف يحتاج الإنسان إلى شرب الكثير من السوائل، وخاصة الماء البارد بسبب ارتفاع درجة الحرارة. لذلك، من الأفضل شراء برادات المياه التي تستطيع تخزين كمية كبيرة من الماء البارد والحصول عليه في أي وقت، بالإضافة إلى توفير الماء الساخن لعمل أي مشروب ساخن. ونوضح في هذا المقال أرخص أنواع برادات المياه ومميزاتها.

جدول المحتويات

ارخص برادة ماء:

  • مبرد مياه دورا:

تعد مبردات المياه التي يشتريها الكثيرون واحدة من أفضل الخيارات، حيث تتسع لستة لترات من الماء وتتميز بوجود عازل حراري بين الماء البارد والساخن لمنع خلطهما معًا، ويعمل بقوة 430 واط، وتتوفر هذه المبردات في متجر عبد اللطيف جميل بسعر 499 ريالًا سعوديًا.

  • مبرد مياه برايم:

يعمل المبرد بقوة 220 فولت ويقوم بتبريد وتسخين المياه، ويتميز بعازل حراري لفصل المياه الساخنة عن الباردة وقفل حماية، ويتوفر في الأسواق بسعر 460 ريال سعودي.

  • مبرد مياه امجوي:

يقوم هذا المبرد بتبريد وتسخين المياه ويعمل بقدرة 220 فولت، ويحتوي المبرد على خزان مياه مصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ بسعة 4 لترات من المياه، كما يحتوي على ترموستات لضبط درجة الحرارة، ويتوفر في الأسواق السعودية بسعر 420 ريالًا.

  • مبرد مياه دوسيل :

يمكن للمبرد تبريد 1.5 لتر من الماء في الساعة إلى 6 درجات مئوية وتسخين 5 لتر من الماء في الساعة حتى 90 درجة مئوية، ويتميز المبرد بقوة 635 وات ويتوفر في الأسواق السعودية بسعر 480 ريالًا.

  • مبرد مياه هاكتك:

يقوم المبرد بالتبريد والتسخين السريع للمياه، حيث يعمل بقوة 220 فولت، ويتميز بقفل الحماية لحماية الأطفال ومنع زيادة درجة الحرارة إلى مستوى يؤثر على المبرد، ويتمكن العميل من تعديل درجة حرارة المبرد وفقًا لرغبته، ويتوفر المبرد في الأسواق السعودية بسعر 430 ريالًا.

  • مبرد مياه ميديا:

يقوم المبرد بالعمل عند قوة 220 فولت ويتمتع بسعة مياه تصل إلى 15 لترًا، ويتميز بوجود 3 موزعات للمياه للتبريد والتسخين والتدفئة، ويتوفر في الأسواق السعودية بسعر 500 ريال سعودي.

يمكن للمواقع الإلكترونية مثل سوق وبندورة تقديم خصومات وعروض على مبردات المياه، مما يجعل سعرها أرخص من سعرها في الأسواق، بالإضافة إلى تقديم محلات الأجهزة الكهربائية الكبرى عروضًا وخصومات على سعر المبردات.

 

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى