الاخبارهاشتاق الان

ارتفاع هاشتاق ماك تدعم ذوي متلازمه داون في ترند السعودية على تويتر

ارتفاع هاشتاق ماك تدعم ذوي متلازمه | موسوعة الشرق الأوسط

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالمملكة العربية السعودية هاشتاق #ماك_تدعم_ذوي_متلازمه_داون اليوم الخميس الواحد والعشرين من نوفمبر الموافق أربع وعشرين من ربيع الأول من عام 1441 هجريًا، في موقع التواصل الاجتماعي تويتر ليصل إلى الترند.

يعود ارتفاع هاشتاج #ماك_تدعم_ذوي_متلازمة_داون إلى دعم ماكدونالدز لذوي متلازمة داون، حيث تخصص جميع مبيعاتها في الحادي والعشرين من شهر نوفمبر لبرنامج بناء القدرات لأطفال متلازمة داون، وتدعو للمساهمة في هذا الدعم.

حيث نشر حساب سعودي قائلاً: “انطلاقا من دعمها المستمر لذوي متلازمة داون أعلنت شركة ماكدونالدز عن منح كامل ايرادات مبيعاتها من وجبة ماك رويال بيوم 21 نوفمبر بفروعها المناطق الوسطى والشرقية والشمالية لدعم جمعية #دسكا الخيرية لذوي متلازمة داون #ماك_تدعم_ذوي_متلازمه_داون“.

وغرد حساب سعودي يدعى اضحك من قلبك بتغريدة على موقع التواصل الاجتماعي تويتر قال فيها: “ماكدونالدز اليوم متبرعين بجميع مبيعاتهم لدعم برنامج بناء قدرات متلازمة داون الله لا يحرمكم الأجر واذا تبي تشارك بس اشتروا ماك رويال اليوم شكراً لكم @McDonaldsKSA  #ماك_تدعم_ذوي_متلازمه_داون“.

أما عن الحساب الرسمي لـ ماكدونالدر فقد نشر عدة تغريدات قال في أولهم: “اليوم 21 نوفمبر بنتبرع بكامل مبيعات ماك رويال لدعم برنامج بناء القدرات لخدمة أطفالنا الأبطال ذوي متلازمة داون! #ماكدونالدز #يلا_ندعم #ماك_تدعم_ذوي_متلازمه_داون“.

بينما أضاف حساب مكدونالدز الرسمي على تويتر في تغريدة أخرى قائلاً: “ساهموا معانا اليوم في دعم جمعية دسكا لبرنامج بناء قدرات متلازمة أطفال داون الأبطال اطلبوا ماك رويال وكامل مبيعاته بنتبرع فيها لجمعية دسكا وش تنتظرون #ماكدونالدز  #ماك_تدعم_ذوي_متلازمه_داون  #يلا ندعم”. 

ماك | موسوعة الشرق الأوسط

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى