الانترنت والاتصالات

احدث عروض سنتربوينت اون لاين

maxresdefault 11 | موسوعة الشرق الأوسط

انطلق الآن للتسوق في أحدث عروض سنتربوينت عبر الإنترنت، حيث تجد منتجاتٍ عالية الجودة وبأسعار مناسبة. يعد متجر سنتربوينت واحدًا من أفضل المتاجر في منطقة الشرق الأوسط، حيث يوفر تشكيلةً متنوعةً من المنتجات التي تناسب جميع الأذواق، بما في ذلك أحدث صيحات الموضة والإكسسوارات للرجال والنساء والأطفال، بالإضافة إلى ألعاب الأطفال وأدوات الديكور ومستحضرات التجميل. ويمكنك الآن الاطلاع على هذا المقال الذي يقدمه موقع الموسوعة لتتعرف على متجر سنتربوينت بشكلٍ أوضح وعلى أحدث العروض والمزايا.

جدول المحتويات

نبذة عن سنتربوينت

سنتربوينت هو واحد من المراكز التجارية الشاملة، حيث يتوفر فيها منتجات متنوعة تناسب جميع الأذواق، بما في ذلك الأزياء للنساء والرجال والأطفال، وألعاب الأطفال، ومستحضرات التجميل، ومستلزمات المنزل والمعيشة، والإكسسوارات، والعلامات التجارية الشهيرة.

افتتحت المتجر لأول مرة في الكويت عام 2005، ويضم 138 فرعًا في الإمارات العربية المتحدة، والمملكة العربية السعودية، والكويت، وعمان، والبحرين، وقطر، ومصر، ولبنان.

نظراً لنجاح متجر سنتربوينت الواسع وتميزه في تلبية احتياجات الزبائن بشكل مناسب ونموه في مجال بيع التجزئة في السوق المتوسطة، حاز المتجر على تسع جوائز، من بينها ثلاث جوائز ذهبية.

يعمل في المتجر أكثر من 7500 موظف، ويتم عرض الماركات الخاصة بالمتجر في مساحة تزيد عن 5.2 مليون قدم مربع في أكثر من 100 منفذ بيع في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، ويصل الحد الأدنى لعدد المتسوقين السنوي في المتجر إلى 35 مليون عميل سنويًا.

مزايا سنتربوينت

يمكنك الاستمتاع من خلال سنتربوينت بالعديد من العروض والمزايا التي قد لا تتوفر في أي متجر آخر، حيث يمكنك الحصول على بطاقات هدايا لنفسك، والشراء من خلالها عبر الإنترنت.

يمكن أيضًا استخدام Apple Wallet لاستلام طلبات الخدمة التي يتم استلامها من المتجر، عن طريق حفظ تأكيد الطلب في Apple Wallet وعرضه لأي من موظفي المتجر عند الاستلام.

يمكنك أيضًا إرجاع المنتجات فورًا باستخدام ميزة `حسابي`، حيث يتم استرداد المبلغ بشكل فوري كرصيد في حسابك، ويمكنك استخدام الرصيد للتسوق في أي وقت.

وتستطيع عمل الإرجاع عن طريق: يتم تجهيز المنتج المراد إرجاعه، ومن ثم الذهاب به إلى أقرب متجر سنتر بوينت لتسليمه لموظف المتجر، وبعد ذلك يتم التحقق من المرتجع ورد قيمته إما نقدًا أو عن طريق إصدار مذكرة ائتمانية أو استرجاع إلى البطاقة الائتمانية وفقًا لطريقة الدفع المستخدمة، ويتاح استرداد المبلغ المدفوع خلال 14 يومًا من تاريخ الاستلام.

يمكنك الدفع بسهولة عن طريق PayPal، ويمكنك أيضًا الاستمتاع بخدمة الحصول على المنتج من المتجر، حيث يمكنك الشراء عبر الإنترنت والحصول على المنتج من المتجر، كما يمكنك الدفع عن طريق سداد، أو الدفع نقدًا عند الاستلام.

يتميز الموقع الإلكتروني الخاص بالمتجر بطريقة عالية للحفاظ على بياناتك أثناء التسوق، ويمكنك أيضًا التسوق عبر تطبيقات سنتربوينت على هواتف آيفون وأندرويد.

احدث عروض سنتر بوينت اون لاين

يمكنك الآن الاطلاع على آخر عروض وتخفيضات متجر سنتربوينت عبر العروض المتنوعة التي يقدمها المتجر. ويمكنك أيضًا الاطلاع على أحدث المنتجات التي تصل إلى المتجر من خلال الرابط الذي تم إضافته حديثًا 

 

كانت هذه حديثنا عن متجر سنتربوينت. تابعونا على موسوعة لتصلكم كل جديد، ودمتم في أمان الله.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى