اخبار العالمالاخبار

إقالة مدرب إيطالي بعد فوز فريقه بـ 27 – صفر!

إقالة مدرب إيطالي بعد فوز فريقه بـ 27 صفر | موسوعة الشرق الأوسط

تم إقالة مدرب فريق إيطالي بسبب نتيجة مباراة فاز بها فريقه بفارق كبير، حيث حقق الفوز بنتيجة 27-0 في دوري الشباب المحلي. وقد تم اعتبار هذه الواقعة غريبة للغاية، حيث أنه من النادر جدًا أن يتم إقالة مدرب بسبب فوز فريقه بنتيجة كبيرة.

تمت إقالة ماسيميليانو ريتشيني من منصبه كمدرب لفريق “إنفيكتاسورو” الإيطالي للفئة العمرية تحت الثامنة عشرة، بعد انتصاره الكبير على فريق “مارينا كالتشيو” بنتيجة 27-0 مساء يوم السبت الماضي.

عندما تقدم مدير فني نادي مارينا كالتشيو المهزوم بشكوى ضد الفريق الفائز، قال فيها “تعرض فريقي لهزيمة مذلة أظهرت قلة احترام مقزز من الفريق الآخر.

وبناءً على ذلك، قدم رئيس نادي إنفيكتاسورو “باولو بروغيلي” اعتذارًا لإدارة نادي مارينا كالتشيو، ثم أعلن عن إقالة المدرب ماسيميليانو ريتشيني، حيث لم يظهر أي رحمة تجاه النادي الخصم الذي كان يعاني من العديد من الإصابات، كما عمل على إشراك لاعب وسط في حراسة المرمى.

وقال رئيس النادي باولو بروغيلي: قال: “رغم أننا فزنا بنتيجة 27-0 على فريق مارينا كالتشيو، إلا أننا صدمنا وشعرنا بالندم الشديد، إذ أن هذه النتيجة تتعارض مع مبادئ كرة القدم للشباب، حيث ينبغي علينا احترام الخصم دائمًا، وهذا الأمر لم يحدث في هذه المباراة يوم السبت.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى