اخبار الرياضةالاخبار

إقالة “خورخي ألميرون” المدير الفني لنادي الشباب بعد خروجه من كأس خادم الحرمين الشريفين

خورخي ألميرون | موسوعة الشرق الأوسط

أعلن نادي الشباب السعودي إقالة المدرب الأرجنتيني خورخي ألميرون الذي كان يشرف على تدريب فريق كرة القدم الأول للنادي، وقدمت الإدارة شكرها لألميرون على الفترة التي قضاها في تدريب الفريق في المملكة العربية السعودية.

يأتي هذا القرار بعد هزيمة فريق الشباب بنقطتين مقابل نقطة واحدة أمام فريق الشعلة، مما يؤدي إلى خروجه من الدور الثاني والثلاثين لكأس خادم الحرمين الشريفين.

يذكر أن نادي الشعلة قد فاز على الشباب في المباراة التي أقيمت أمس الأربعاء في إطار مباريات دور الاثنين والثلاثين من كأس خادم الحرمين الشريفين، حيث تقدم الشباب بهدف عن طريق لاعب الفريق محمد سالم من خلال ضربة رأس.

وعاد فريق الشعلة ليحقق التعادل في الدقيقة الثالثة والثمانين من وقت المباراة بواسطة هدف التعادل الذي سجله محمد رواف، وذلك عن طريق رأسية أيضاً.

انتهت المباراة الأصلية بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، وتم منح الفريقين وقتًا إضافيًا لم يسجل فيه أي منهما، وتم لعب نصف ساعة إضافية حتى سجل لاعب فريق الشعلة، سيلا داوودا، هدف الفوز في الدقيقة الثانية من الوقت الإضافي الذي احتسبه الحكم، وبذلك فاز فريق الشعلة بنقطتين مقابل نقطة واحدة لفريق الشباب، وتأهل فريق الشعلة إلى دور الستة عشر، في حين خرج فريق الشباب من البطولة واستغنى عن مدربه الأرجنتيني خورخي ألميرون.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى