اخبار الاماراتالاخبار

“إسعاد” تهدي موظف بشرطة دبي مسكناً مجانياً

إسعاد تهدي موظف بشرطة دبي مسكن مجاني | موسوعة الشرق الأوسط

تسلّم أحد موظفي شرطة دبي مفتاح مسكن مجاني من فخامة الشيخ محمد بن عبد الله القاسمي، ضمن مبادرات لجنة بطاقة إسعاد التي تهدف إلى توفير السعادة لحاملي هذه البطاقات. وشهد تسليم المفتاح حضور مدير الإدارة العامة للخدمات والتجهيزات في شرطة دبي، العميد عبد الله خان، ورئيس لجنة بطاقة إسعاد، منى العامري.

صرحت العامري أن اللجنة التابعة لمبادرة (قريبين منكم) عملت بالتعاون مع شركائها لتوفير مسكن مناسب للعريف عمر محمد يوسف، بعد توجيهات من القائد العام لشرطة دبي، اللواء عبد الله خليفة المري، لحل مشكلة سكن العريف الذي يعيش مع عائلته المؤلفة من 10 أفراد.

وأوضحت العامري أن اللجنة تعمل وفقاً لتوجيهات المري لتحسين حياة الموظفين وإزالة جميع العقبات التي تواجههم، وتمكينهم من تنفيذ مهامهم بكفاءة عالية.

يتضمن بطاقات إسعاد العديد من المبادرات الإنسانية في مختلف المجالات، مثل الصحة والتعليم، ولقد أشاد العميد عبد الله خان بفريق اللجنة، وأكد أنها أصبحت ضمن الأعمدة الأساسية لإسعاد كل حاملي بطاقتها.

من جهة أخرى، قدم نائب رئيس لجنة بطاقة إسعاد المقدم، مسعود الحمادي، شكره لشركاء اللجنة وهم شركة (أحلى جو) للإلكترونيات وشركة الموارد للاستثمار العقاري وشركة 2XL للمفروشات على تعاونهم مع اللجنة ودعمهم للمبادرات التي تعزز التفاعل بين القطاعين الخاص والعام.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى