البضائع العامةالتسوق

أهم مميزات فرن بوش الماني

اكتشف المواصفات الرئيسية لفرن بوش الألماني، فرن الغاز HG12TQ59M هو جزء من عائلة أفران بوش الألمانية، ويحتوي على 5 شعلات غازية وفرن، ويتميز بتصميمه الأنيق والقدرة على إدخال الأواني المعدنية في الفرن. يعتمد الموقد على نظام إشعال كهربائي عند التشغيل، ويحتوي الفرن على شعلة ومقلاة في المنتصف لتسهيل القلي والتقليب.

مميزات فرن بوش الماني HG12TQ59M :

يتمتع فرن HG12TQ59M بوش الالماني بعدد من المميزات من ضمنها:

  • امان تام و تلقائي:

يتميز الفرن بالأمان التام والتشغيل التلقائي، حيث يوفر الفرن الحماية الكاملة من تسرب الغاز وفقًا لمعايير السلامة المتبعة فيه. وفي حالة توقف اللهب عن العمل، يتم إيقاف تدفق الغاز بشكل تلقائي إلى الشعلة سواء كان ذلك في الموقد أو الفرن.

  • شعلة قوية:

تتميز شعلات الفرن بالسرعة والمعيارية والاقتصادية والقوة، حيث توفر الشعلة السريعة والمعيارية 1.65 كيلو واط، بينما توفر الشعلة القوية 3.6 كيلو واط من اللهب، وتوفر الشعلات قوة سريعة تصل إلى 2.9 كيلو واط، مما يساعد على الحصول على نتائج مثالية وفقًا لنوع الاستخدام.

  • محرك روتاري:

يستخدم الفرن محركاً روتارياً يساعد على دوران الطعام بشكل كامل خلال عملية الشواء، مما يساعد على طهي الأطعمة المشوية بشكل لذيذ لجميع أفراد العائلة.

  • وظائف متعددة:

يقوم الفرن بعدة وظائف مثل إعداد أنواع مختلفة من الطعام وفقًا للاحتياجات، ويمكن التحكم في درجة الحرارة في الجزء العلوي والسفلي من الفرن، وتحديد درجة حرارة الشواية داخل الفرن. وتساعد الإضاءة المدمجة في الفرن على رؤية الطعام أثناء الطهي بشكل واضح داخل الفرن.

  • باب زجاجي مرن:

يحتوي الفرن على باب زجاجي رائع وأنيق ومريح وعملي للغاية عند فتحه وإغلاقه، ويتم تصنيع الباب من الجوانب بالفولاذ المقاوم للصدأ مما يحمي الفرن بشكل كامل ويجعل تنظيفه سهلًا.

أماكن بيع فرن بوش الالماني في السعودية:

يتوفر فرن غاز HG12TQ59M من بوش الألمانية في عدد من المحلات في المملكة العربية السعودية، ومن بينها:

  • فروع محلات ردسي:

يتم بيع فرن HG12TQ59M الألماني من بوش في جميع فروع محلات ردسي المنتشرة في جميع مدن المملكة بسعر 2599 ريال سعودي ويمكن شراؤه بالتقسيط مقابل 217 ريالًا قسطًا شهريًا، وتوفر المحلات خدمة التوصيل المجاني والتركيب والضمان لمدة عامين.

  • فروع محلات عبد اللطيف الجميل:

يمكن شراء فرن HG12TQ59M بوش الألماني بسعر 3999 ريال سعودي من جميع فروع محلات عبد اللطيف الجميل، كما يمكن شراؤه من الموقع الإلكتروني للمحل بضمان لمدة عامين، ويتم توصيله خلال 7 أيام، ويمكن الشراء بالتقسيط على مدار 12 شهرًا مقابل قسط شهري قدره 333 ريالًا .

 

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى