البضائع العامةالتسوق

أفضل مولات الرياض الجديدة

مولات الرياض الجديدة | موسوعة الشرق الأوسط

أفضل مولات الرياض الجديدة

 

سنتحدث اليوم عن دليل أهم مراكز التسوق في الرياض، حيث سنتعرف على أبرز المولات وأحدثها في الرياض للتسوق بشكل ممتع ومثير على موقع موسوعة

مركز المملكة في الرياض السعودية

يعد مركز المملكة في الرياض، السعودية، واحدًا من أهم وأكبر المراكز التجارية في الرياض، حيث يتميز بالعديد من المزايا. ومن بين أهم مزايا هذا المركز التجاري هو وجود قسم خاص للنساء في الطابق الثالث، بالإضافة إلى توفر العديد من الماركات العالمية الفريدة والمتميزة، والعديد من المطاعم لتناول الطعام.

الفيصلية مول في الرياض السعودية

يُعَدّ فيصلية مول في الرياض، المملكة العربية السعودية، واحدًا من أهم المراكز التجارية حيث يوفر الماركات العالمية والعديد من المطاعم والأماكن المخصصة للأطفال، بالإضافة إلى منطقة مخصصة للألعاب والملاهي في الطابق الأرضي. يوجد أيضًا فندق فيصلية في نفس البرج ويمكن الوصول إلى المركز التجاري مباشرة من خلال الفندق، ويتميز الفندق بوجود أحد أشهر المطاعم في الرياض والمملكة العربية السعودية وهو مطعم غلوب.

غرناطة مول في الرياض السعودية

يُعَد هذا المول واحدًا من أهم وأكبر وأشهر مولات الرياض الجديدة وفي المملكة العربية السعودية، حيث يوفِّر العديد من الأسواق التجارية والمعارض لعرض المنتجات الإلكترونية، ويوجد به العديد من المحلات التجارية التي تُعرض المنتجات المختلفة، كما يوجد به أكثر من 200 محل تجاري لعرض الماركات العالمية. ويوجد فيه أيضًا مكان خاص للأطفال للترفيه واللعب، ويوجد به مطعم لتناول الطعام، بالإضافة إلى العديد من المطاعم المحلية والعالمية التي تقدم أشهى الأكلات السعودية والعالمية والعربية. ويجدر الإشارة أيضًا إلى وجود هايبرماركت كارفور داخل المول.

السلام مول في الرياض السعودية

يعتبر مركز التسوق السلام في الرياض واحدًا من أكبر وأهم المراكز التجارية في المدينة، وهو مركز تجاري متكامل حيث يمكن العثور على كل ما يلزمك ولعائلتك، بما في ذلك جميع الماركات العالمية والمحلية بجودة عالية، يجب الإشارة إلى أنه يتضمن أيضًا هايبر ماركت بنده.

الرياض جاليري

يُعتبر مول واحد من أكبر المجمعات التجارية في الرياض، حيث يحتوي على 3 طوابق بمساحات واسعة، ويتميز بتصميم داخلي رائع وفريد، كما يضم العديد من المحلات التجارية التي تبيع الماركات العالمية، وأقسام خاصة بالمطاعم، وأيضا مكان مخصص للأطفال للعب والترفيه، ويوجد أيضا هايبر ماركت بندة المشهور والغني عن التعريف.

بانوراما مول في الرياض السعودية

يُعد مول بانوراما في الرياض واحدًا من أفضل المولات وأحدثها، حيث يضم بعضًا من أرقى المحلات التجارية والعديد من الماركات العالمية المميزة. كما يتوفر به أماكن خاصة للأطفال وأماكن للترفيه، ومطاعم راقية وسوبرماركت عديدة.

حياة مول في الرياض السعودية

يُعدّ مول الحياة في الرياض من أكبر المولات في منطقة الرياض الجديدة من حيث المساحة، إذ تتجاوز مساحته 140 ألف متر مربع. ويُعتبر من أكثر المولات زيارة في الرياض، إذ يستقطب زوّارًا من جميع أنحاء المدينة والمملكة بسبب مميزاته العديدة. ويصل عدد زوّاره إلى أكثر من 9 ملايين زائر سنويًا، كما يضمّ العديد من الماركات العالمية المميزة. كما يتوفر به مجموعة من المطاعم والمقاهي والأماكن المخصصة للترفيه والسينما، إضافة إلى وجود سوبرماركت الدانوب المعروف والمشهور.

النخيل مول في الرياض السعودية

يُعَدُّ مول النخيل في الرياض، المملوك للدولة السعودية، واحدًا من أحدث وأهم مراكز التسوق في المدينة، حيث اشتهر في الآونة الأخيرة بسبب تنوعه ويضم أكثر من 140 مركز تجاري مختلف، بما في ذلك ملابس وإلكترونيات وألعاب وهدايا تذكارية وغيرها، كما يوفر مطاعم ومقاهي لتناول الطعام والمشروبات الساخنة والباردة. لذلك، يُعَدُّ مول النخيل في الرياض خيارًا مثاليًا لأي شخص يرغب في العثور على أي شيء يحتاجه.

القصر مول في الرياض السعودية

يعد واحدًا من أكبر المتاجر في الرياض والسعودية بشكل عام، حيث يتوفر فيه العديد من المنتجات العالمية والمحلية، ويضم أكثر من 250 متجرًا موزعة على ثلاثة طوابق ومساحات واسعة، تحتوي على الملابس والأدوات المنزلية والإلكترونيات والعديد من المنتجات الأخرى التي يحتاجها الأفراد والعائلات. كما يتضمن مكانًا كبيرًا للهايبر ماركت والكثير من المطاعم لتناول الطعام، ويوفر مكانًا مخصصًا للأطفال للعب والترفيه.

انتهت جولتنا في الرياض وقمنا بزيارة أحدث وأفضل المراكز التجارية والتسوق في الرياض، وتعرفنا على مميزات كل مركز تجاري، نتمنى لكم رحلة تسوق ممتعة وشراء كل ما يسركم.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى