البضائع العامةالتسوق

أفضل مركز تجاري بالدار البيضاء

مركز تجاري بالدار البيضاء | موسوعة الشرق الأوسط

تحتوي مدينة الدار البيضاء على مجموعة من أفضل المراكز التجارية، والتي تعتبر من أهم معالم الجذب للزوار سواء كانوا من داخل المدينة أو من خارجها، ولذلك نقدم لكم في هذا المقال أفضل وأشهر المراكز التجارية في مدينة الدار البيضاء، والتي ينصح بزيارتها للتسوق والترفيه.

جدول المحتويات

أفضل مركز تجاري بالدار البيضاء :

أولًا: مركز موركو مول:

يعتبر موركو مول واحدًا من أشهر وأكبر مراكز التسوق في مدينة الدار البيضاء، ويقع المركز على شاطئ عين الدياب الشهير، ويعد من أكثر المراكز التجارية جاذبية للزوار بسبب توافر العديد من المحلات المختلفة والمتنوعة التي توفر جميع أنواع السلع المحلية والعالمية، حيث يحتوي المركز على أكثر من 400 نوع من السلع المختلفة ولها علامات تجارية متعددة. ويضم المركز التجاري أيضًا العديد من وسائل الترفيه، مثل بركة المياه التي تحتوي على مخلوقات مائية متنوعة، ودار سينما تعرض أحدث أفلام هوليوود بتقنية ثلاثية الأبعاد عالية الدقة، وكذلك ساحة كبيرة تضم نافورة راقصة تتحرك على أنغام الموسيقى. وهذا ما جعل مركز موركو هو الأول على مستوى العالم في مراكز التسوق.

ثانيًا: مركز أنفا بلس:

يُعد مركز أنفا واحدًا من أهم المراكز التجارية في مدينة الدار البيضاء، حيث يقع في منطقة عين الدياب الشهيرة، ويعتبر أحد أكبر المراكز التجارية في المغرب، إذ يحتوي على أكثر من مائة متجر تجاري مختلف يعرضون مجموعة واسعة من المنتجات المختلفة. ويتميز مركز أنفا بلس بتوفر ماركات عالمية مشهورة حيث يمكن العثور على أكثر من ثمانين ماركة عالمية مختلفة. وليس هذا فقط، بل يتوفر المركز أيضًا على العديد من وسائل الترفيه المختلفة التي توفر الاستمتاع للزائرين، وخاصةً العائلات.

ثالثًا: مركز تتش فاين:

يُعَد مركز تاتش فاين واحدًا من أفضل مراكز التسوق وأشهرها في مدينة الدار البيضاء، إذ يحتوي على العديد من المحلات التجارية المتعددة، والتي توفر جميع السلع المحلية والعالمية، حيث يضم المركز أكثر من 70 ماركة عالمية مختلفة. يُمكن التسوق والاستمتاع بالحصول على السلع التي يرغب بها الزائرين بأسعار مناسبة جدًا.

يتوفر في المركز خدمة موقف السيارات التي تمكن الزائرين من إيقاف سياراتهم في مكان آمن والدخول للتسوق داخل المركز بأمان تام على سياراتهم، ويتسع هذا الموقف لأكثر من ألف سيارة تقريبًا، ويُعد المركز واحدًا من أهم وأكثر المراكز جذبًا للزوار في مدينة الدار البيضاء.

رابعًا: مركز ألفا:

يعتبر مركز ألفا واحدًا من أشهر المراكز التجارية في مدينة الدار البيضاء، حيث يتوفر به العديد من الخدمات المتنوعة، ويضم العديد من المحلات التجارية التي تبيع كافة أنواع السلع من الملابس والأزياء لجميع الأعمار، بالإضافة إلى محلات المجوهرات والألعاب الأطفال، وغيرها من السلع المتنوعة التي يمكن العثور عليها في المركز.

يوفر مركز ألفا هذه السلع بأسعار أقل من الأسعار التي يتم تقديمها في مراكز التسوق الأخرى. يحتوي المركز أيضًا على مطعم صغير يقدم بعض الوجبات السريعة والمأكولات الجاهزة، ويمكن للزائرين الجلوس في المطعم قبل متابعة جولتهم في المركز وتناول الطعام والشراب. يقع المطعم في الطابق الأول من المركز.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى