أثاثالتسوق

أفضل محلات شراء الأثاث في دبي

محلات شراء الأثاث في دبي | موسوعة الشرق الأوسط

يقدم هذا الدليل أشهر وأفضل محلات شراء الأثاث في دبي. وعند شراء شقتك الخاصة، من الضروري التفكير في كيفية شراء الأثاث المناسب لك ولذوقك الخاص، وقد يبدو ذلك صعبًا للغاية بسبب تنوع المحلات واختلاف ما تحتويه من قطع الأثاث.

جدول المحتويات

محلات شراء الأثاث في دبي :

إذا كنت ترغب في تجديد أثاثك القديم بأثاث حديث، عليك البحث عن أفضل محلات بيع الأثاث في دبي الحديثة، والتي يمكن أن تعجبك، دون الحاجة إلى ذكر عدد المحلات التي يجب زيارتها للوصول إلى ما تريد، وهذا سيوفر لك الكثير من الوقت والجهد.

ما رأيك لو ساعدتك اليوم في العثور على أفضل محلات شراء الأثاث في دبي ووضعتها في قائمة حتى تتمكن من الاختيار بينها وفقًا لإمكانياتك المادية وأذواقك المختلفة؟ تتنوع هذه المحلات بين تقديم الأثاث العصري والحديث والأثاث الكلاسيكي الفاخر، فأيًا كان اختيارك فمن المؤكد أنك ستجده في قائمتنا التالية.

  • متجر  The Emporium

يعتبر هذا المحل واحدًا من أشهر محلات بيع الأثاث في دبي، نظرًا لتوفره على مجموعة متنوعة من الأثاث بأشكاله وأحجامه وألوانه المختلفة التي تناسب منزلك وتلبي ذوقك الخاص في الشراء. ويقع هذا المحل في شارع القوز في المنطقة الصناعية الرابعة في دبي.

  • متجر The Attic

سوف يجد محبو الأثاث الغريب نوعًا ما أن هذا المتجر يعرض أغرب أنواع الأثاث على الإطلاق، ويمكنهم الاستفادة من خدمة استشاري العملاء التي يقدمها المتجر للمساعدة في الاختيار والبحث بين القطع المختلفة، والذي يمكنهم العثور على القطع التي تتناسب مع ذوقهم الغريب في هذا النوع من الأثاث.

  • متجر Objekts Of Design

إذا كنت تبحث عن الأثاث الحديث والعصري، ستجد في هذا المتجر كل ما تحتاج إليه، فهو يعرض مقاعد ملونة وطاولات أنيقة وأرائك متنوعة من حيث الأشكال والأنواع والأحجام التي يمكنك اختيارها.

  • متجر Pinky Furniture And Novelties

يجب أن لا نتجاهل متجر Pinky Furniture And Novelties الذي يُعتبر واحدًا من أقدم متاجر بيع الأثاث وأكثرها شهرة في دبي، حيث يشتهر بتقديم الأثاث الخشبي الصلب الذي يتناسب مع جميع الأذواق دون الحاجة إلى الحديث عن أسعار الأثاث التي تتناسب مع جميع الميزانيات.

  • متجر The Auction House

لا يشبه هذا المتجر غيره من متاجر بيع الأثاث، حيث يوفر لمحبي شراء الأثاث بالمزاد هذه الخدمة، فكل ما عليهم القيام به هو اختيار القطعة التي يفضلونها والمزايدة عليها، ولا بد من معرفة أن هذا المحل يبيع قطع الأثاث المستعملة بأسعار معقولة لجميع الزبائن.

  • متجر مارينا هوم Marina Home

قام هذا المتجر بابتكار مزيج فريد من الحداثة والطابع الريفي في قطع الأثاث التي يقدمها. فستلاحظ جمالية مختلف قطع الأثاث الفاخرة التي تلبي تطلعات محبي جمع الأثاث المنزلي، وانتشرت فروع مارينا هوم في الشرق الأوسط وشبه القارة الهندية لتعكس روعة ما يقدمه المتجر من قطع أثاث فاخرة.

  • متجر إيثان ألين Ethan Alien

يوفر المتجر مجموعة من أرقى وأفخم قطع الأثاث والمفروشات المصممة على الطراز الأمريكي، وتجد أن هذه القطع مناسبة للقصور والفلل والمنازل الكبيرة، حيث يمكنك اختيار القطع التي تناسب ذوقك وتعديلها وفقًا لرغبتك.

  • متجر ذا ون The One

إذا كنت تبحث عن أثاث مبتكر وجذاب، ستجد في هذا المتجر ما تبحث عنه، وبأسعار معقولة تتناسب مع الجميع، ويقع المتجر في شارع جميرا مقابل مبنى ستريت مول.

  • متجر فلامانت Flamant

يعتمد هذا المتجر البلجيكي في عرضه على الجمع بين الماضي والحاضر، حيث يمزج بين بساطة الماضي وابتكارات الحاضر في أرقى وأجمل التصاميم، بدءًا من التصاميم الكلاسيكية والريفية وحتى التصاميم العصرية، لتتيح للزبائن العثور على ما يرغبون به. ويوجد متجر فلامانت في دبي مول الذي يقع في وسط دبي.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى