التسوقالملابس

أفضل محلات البدل الرسمية في جدة ماركات

محل ماركس أند سبنسر | موسوعة الشرق الأوسط

إذا كنت تريد أن تكون أنيقًا، فإن الحصول على الملابس المناسبة هو أمر مهم. يختلف الأسلوب والأزياء التي يختارها الرجال، ولكن الجميع يريدون الأناقة والجودة في الملابس التي يرتدونها، سواء كانت ملابس عملية أو رسمية. وبالإضافة إلى ذلك، تعتبر الملابس الرياضية وملابس السفر والسباحة مهمة أيضًا للرجل. وهو بحاجة إلى اختيارها بعناية وجودة عالية .

جدول المحتويات

أفضل محلات البدل الرسمية في جدة ماركات :

نظرًا لأن مقومات اختيار الملابس الرجالية تعتبر مسؤولية ذات أهمية، ينبغي علينا أن نحرص على اختيار الملابس من أفضل المحلات التي تقدم أفضل جودة وأسعار وخامات، ونقدم عبر موقعنا عددًا من أفضل محلات البدل الرسمية في مدينة جدة.

محل ماركس أند سبنسر :

محل ماركس أند سبنسر | موسوعة الشرق الأوسط

تتوفر في هذا المحل مجموعة رائعة من البدل الرسمية للرجال، بألوان وخامات مختلفة عالية الجودة، بالإضافة إلى العديد من الأذواق المناسبة للجميع، وبجانب البدل الرسمية يبيع المحل أيضًا قمصان وجينزات وتيشرتات، ويقع في حي النزهة على طريق المدينة بجوار كوبري مجمع العرب تقاطع الطريق الدائري.

محل  طيلسان :

محل طيلسان | موسوعة الشرق الأوسط

هذا المحل يوفر جميع أنواع الملابس الرجالية، سواء كانت ملابسًا كاجوال أو بدل رسمية وكلاسيكية، ويقدم تشكيلات هائلة تناسب جميع الأذواق، مما يجعل هذا المحل محط اهتمام كبير، على الرغم من أن أسعاره مرتفعة إلى حد ما، إلا أنها تتناسب جيدًا مع جودة وخامات الملابس، ويقع محل طيلسان في حي السلامة على شارع صاري.

محل توب مان :

محل توب مان | موسوعة الشرق الأوسط

تُعدُّ ماركة توب مان واحدةً من أشهر الماركات الرجالية في مدينة جدة، حيث يُعَدُّ هذا المحلُّ من أفضل محلات بيع البدل الرسمية والملابس الرجالية الكلاسيكية والكاجوال، ويُقدِّمُ هذا المحلُّ أفضل الأسعار. يَقَعُ المحلُّ في شارع حراء عند تقاطع طريق المدينة مع سوق حراء الدولي. أما بالنسبة لأوقات العمل، فتبدأ من العاشرة صباحاً وتنتهي في الحادية عشر مساءً.

محل دبنهامز :

محل دبنهامز | موسوعة الشرق الأوسط

يُعد محل دبنهامز واحدًا من أشهر محلات الملابس في مدينة جدة، حيث يقدم تشكيلة واسعة من الملابس الرجالية بجميع أنواعها، بما في ذلك البدل الرسمية، وتتميز منتجاته بجودة عالية جدًا. على الرغم من أن أسعاره مرتفعة إلى حد ما، يتميز هذا المحل بالمنتجات الفريدة والمتميزة التي لا توجد في أي مكان آخر، ويقع في حي النزهة، عند تقاطع الطريق الدائري مع طريق المدينة، بالقرب من كوبري المطار، في مجمع العرب.

محل جوتشي :

محل جوتشي | موسوعة الشرق الأوسط

ماركة جوتشي هي واحدة من أشهر الماركات العالمية، ويوفر هذا المتجر تشكيلة رائعة وممتازة من البدل الرسمية ذات الجودة العالية والأسعار المميزة، كما يتوفر في هذا المتجر الملابس الكلاسيكية للرجال والملابس الرسمية، ويتوفر أيضًا قسم مخصص لبيع الأحذية والعطور والساعات والنظارات والأحزمة.

 

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى