الشبكاتالكمبيوتر و الإلكترونيات

أفضل عروض سوا للأنترنت المفتوح

عروض سوا للأنترنت المفتوح1 | موسوعة الشرق الأوسط

نقدّم لك، عزيزي القارئ، في مقالنا اليوم من موسوعة أبرز عروض شركة سوا للإنترنت المفتوح، إذ تعتبر هذه الشركة الكبيرة من الشركات التي تم إنشاؤها في عام 2002م، وتتميز بشهرة واسعة داخل المملكة العربية السعودية، حيث تقدّم الكثير من الخدمات المختلفة، وليس فقط خدمة الإنترنت، بل يمكنك أيضاً الحصول على خدمات خاصة بالحاسوب الآلي والهاتف المحمول أو الثابت.

تمتلك هذه الخدمة أكثر من 17.3 مليون مشترك بحسب الإحصائيات لعام 2007م، وقد تطورت هذه الشركة لتمتلك 25% من مجموعة أكسيس الموجودة في ماليزيا، بالإضافة إلى دعمها لتشغيل مجموعة من الشركات في إندونيسيا وماليزيا.

وعند الحديث عن الخدمات الإلكترونية التي تقدمها هذه الشركة، يتضح أنها توفر لعملائها خدمة نظام سوا، والتي تشمل مجموعة من الخدمات المدفوعة، بالإضافة إلى توفير عدد من الباقات التي تسمح للعملاء بالتواصل مع الآخرين بسهولة، وتحويل الرصيد إلى أي شريحة سوا، وغيرها من الخدمات.

سنتحدث اليوم عن باقات الإنترنت المختلفة التي تقدمها هذه الشركة، ولديها العديد من العروض المختلفة التي تلبي احتياجات ومتطلبات العملاء، لذا يجب متابعة ما سنقدمه.

عروض سوا للأنترنت المفتوح

عند الحديث عن باقات الإنترنت التي يمكن استخدامها بلا حدود، فإنها تكون على النحو التالي:-

  • باقة الإنترنت اليومية غير المحدودة تكلف 20 ريال، ويمكن الاشتراك فيها عن طريق إرسال 2120 إلى الرقم 900.
  • يتمثل سعر الباقة الأسبوعية غير المحدودة لخدمة الإنترنت في مبلغ مائة ريال سعودي، ويُمكن الاستفادة منها عن طريق إرسال الرسالة 2162 إلى الرقم 900.
  • في حال اختيار باقة إنترنت شهرية غير محدودة، فإن الرسوم المالية ستكون حوالي 350 ريالًا سعوديًا، ويمكن تفعيل الخدمة عن طريق إرسال الرمز 2161 على الرقم 900.

إذا كنت ترغب في معرفة الباقي من باقتك، يجب عليك إرسال الكود 2220 إلى الرقم 900 .

إذا كنتَ ترغب في إلغاء تجديد الباقة بشكل تلقائي، فيجب عليك إرسال الرمز “7009” إلى الرقم “900”، أو يمكنك إلغاؤها عبر تطبيق MySTC، أو عبر خدماتي.

بالإضافة إلى هذه الباقات، توفر شركة سوا باقات أخرى تشمل عددًا غير محدود من المكالمات والإنترنت، ومن بينها:

باقة سوا ستار

  • توفر لك الاتصالات داخل شبكة سوا واستخدامًا غير محدودًا لمواقع التواصل الاجتماعي، بما في ذلك انستجرام، فيسبوك، تويتر، واتساب، ويوتيوب
  • يصل سعرها إلى 220 ريال سعودي وتتميز باتصال إنترنت بسرعة 100 جيجابايت.
  • يمكن الاشتراك في هذه الخدمة عن طريق إرسال رمز 7220 إلى الرقم 900.

باقة سوا بوست

توفر خدمة المكالمات بلا حدود إذا كنت تتصل بأي شخص آخر على نفس شبكة الاتصالات التي تستخدمها، كما توفر الفرصة للاستمتاع بمواقع التواصل الاجتماعي المختلفة دون قيود، ويمكن استخدام الإنترنت بكمية تصل إلى 20 جيجا بايت.

تبلغ تكلفتها المالية حوالي 160 ريال سعودي، ويمكنك الاستمتاع بها عن طريق إرسال الرسالة 7160 إلى الرقم 900.

باقة سوا شير

تتيح لك هذه الخدمة القيام بالمكالمات دون حدود مع المستخدمين في شبكة سوا stc، بالإضافة إلى توفير 3 جيجابايت للاستخدام على الإنترنت، و 6 جيجابايت لمواقع التواصل الاجتماعي.

لمعرفة المزيد من المعلومات حول الباقات المختلفة، سواء كانت محددة أو غير محددة، يرجى الدخول على الرابط التالي أو الاطلاع على الرابط التالي.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى