إعلانات مبوبةالتسوق

أفضل شركة نقل اثاث بجدة

أفضل شركة نقل اثاث بجدة | موسوعة الشرق الأوسط

اكتشف أرخص وأفضل شركة نقل أثاث في جدة. عملية نقل الأثاث تعتبر من العمليات المعقدة التي يتعرض لها المواطنون عندما ينتقلون إلى منازلهم أو مكاتبهم الجديدة، سواء كانت في نفس المدينة أو في مدن أخرى. ولكن شركات نقل الأثاث قد ساهمت بطريقة فعالة وسريعة وسهلة في عملية نقل الأثاث للمواطنين.

تمتلك العديد من شركات نقل الأثاث في مدينة جدة مجموعة من المشرفين والفنيين ذوي الخبرة في عملية نقل الأثاث باستخدام أساليب حديثة وأدوات متطورة، بالإضافة إلى أنها تمتلك مجموعة من السيارات الحديثة والمجهزة لنقل الأثاث داخل مدينة جدة والمدن المجاورة.

تمتلك هذه الشركات مخازن مصممة بشكل جيد يمكن للمواطن تخزين أثاثه فيها حتى يصل إلى المدينة أو المكان الذي ينتقل إليه، وتحافظ على الأثاث من خلال تنظيفه بانتظام ونقله دون تلفه أو تجريحه وتركيبه بسهولة ويسر، ولذلك نقدم لك أفضل شركات نقل الأثاث في مدينة جدة.

جدول المحتويات

دليل أفضل شركة نقل اثاث بجدة :

نظرًا لوجود العديد من شركات نقل الأثاث في مدينة جدة، فإننا نقدم لكم أفضل الشركات التي تعتمد على خبراء مهنيين ومشرفين في عملية نقل الأثاث، وتستخدم أدوات حديثة ومتطورة وسيارات متخصصة ومجهزة في عملية نقل الأثاث، بما في ذلك :

  • شركة تربيل سفن اكسبرس :

تُعتبر إحدى الشركات الرائدة في مجال نقل الأثاث بمدينة جدة، حيث تستخدم عمالة فلبينية ووسائل نقل متطورة وسيارات حديثة في عملية النقل، مع توفير سعر مادي مناسب، ويمكن التواصل مع الشركة عن طريق الاتصال برقم الهاتف الخاص بها 055461077.

  • شركة الخيالة لنقل الاثاث:

تعد إحدى شركات نقل الأثاث في جدة، حيث تقوم الشركة بنقل الأثاث إلى جميع مناطق جدة ومن جدة إلى جميع مدن المملكة، وتمتلك الشركة مستودعات ومخازن ضخمة لتخزين الأثاث المنقول حتى يصل مالكها إلى مكان النقل، كما تقوم الشركة بتنظيف الأثاث بشكل دائم للحفاظ عليه من الأتربة والحشرات، ويمكن التواصل مع الشركة عبر رقم الهاتف الخاص بها وهو 055066549.

  • شركة الذهبية لنقل الاثاث:

تعد هذه الشركة واحدة من الشركات الرائدة في مجال نقل الأثاث في مدينة جدة، إذ تأسست منذ 20 عامًا، وتتميز بالعمالة المدربة والفنيين المتخصصين في عمليات نقل الأثاث للمنازل والمكاتب، كما توفر الشركة ضمانًا للمستهلك خلال عملية النقل، ويمكن التواصل مع الشركة عن طريق الاتصال على الرقم 0550919058.

  • شركة أميرة اكسبرس لنقل الاثاث:

هي إحدى شركات نقل الأثاث في جدة التي تغطي جميع مدن المملكة، وتمتلك الشركة سيارات مجهزة ومتخصصة في نقل الأثاث، وتقدم ضماناً خلال عملية النقل، ويمكن التواصل مع الشركة عبر الهاتف على الرقم 0556289090.

  • شركة المهاجر الدولي لنقل الاثاث:

تمكنت شركة المهاجر الدولية لنقل الأثاث من تأسيس قاعدة كبيرة في جدة، كما تقدم الشركة خصمًا بنسبة 30٪ على جميع عمليات نقل الأثاث، ويمكن التواصل مع الشركة من خلال الاتصال على الرقم 05000924.

  • شركة الخيول السريعة:

تُعَدُّ شركة الخيول السريعة لنقل الأثاث من بين الشركات الرائدة في مجال نقل الأثاث وتخزينه، وتمتلك الشركة عددًا من الفروع في مدينة جدة، ويمكن الاستفسار عن أي شيء يتعلق بالشركة من خلال ملء نموذج الاستفسار المتاح على موقع الشركة الإلكتروني الموجود هنا، أو الاتصال بأرقام فروع الشركة، على سبيل المثال: رقم هاتف فرع الشمال في جدة ٦٩٩٩٤٩ – ٦٩٩٩١١١، أو فرع الجنوب في جدة ٦٣٠٠٠٧ – ٦٣٠٠٠٨.

 

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى