الانترنت والاتصالاتمطوري الجوال

أفضل برنامج استعادة الملفات المحذوفة للاندرويد

برنامج استعادة الملفات المحذوفة للاندرويد | موسوعة الشرق الأوسط

تعرف اليوم معنا على برنامج استعادة الملفات المحذوفة لأجهزة الأندرويد من خلال مقالنا على موقع الموسوعة، حيث يحتاج الكثير من الأشخاص إلى استعادة الملفات التي تم حذفها سواء بقصد أو بدون قصد، وبالتالي يتم تخزين الكثير من البيانات والمعلومات على أجهزة الهواتف الذكية وتكون بعضها ذات أهمية كبيرة في حياتنا.

يمكن أن نقوم بحذف بعض البيانات بطريقة خاطئة دون وجود نسخة احتياطية، مما يسبب إرهاقًا وغضبًا لصاحب الهاتف، ولكن لا داعي للقلق، حيث يمكنك الآن استعادة جميع البيانات المحذوفة إذا كان نظام جهازك هو أندرويد.

ستساعدك مجموعة من البرامج المختلفة التي سنعرضها عليك في الأسطر التالية على استعادة البيانات بكل سهولة ودون تعب، فقط عليك متابعتنا.

برنامج استعادة الملفات المحذوفة للاندرويد عن طريق الكمبيوتر

برنامج EaseUS MobiSaver for Android

لتحميل هذا البرنامج على جهاز الحاسوب الخاص بك، يمكنك استخدام هذا الرابط، وبعد تثبيته على الجهاز، يمكنك توصيل هاتفك بالكمبيوتر باستخدام كابل USB، ثم تشغيل البرنامج والانتظار حتى يتم التعرف على هاتفك من قبل جهاز الكمبيوتر.

ثم يتم بدء عملية الفحص، ويتم التعامل مع الذاكرة الخارجية والداخلية، وبعد ذلك يتم استرجاع جميع الملفات المحذوفة مرة أخرى.

برنامج disk digger

يسمح هذا البرنامج بإستعادة الصور التي تم حذفها من ذاكرة الهاتف الخارجية أو الداخلية، ويتيح لك حفظ جميع الملفات في مجلد واحد على جهازك المحلي. يمكنك استعادة الصور ومقاطع الفيديو عبر الهاتف المحمول أو بطاقة الذاكرة، ويمكن لهذا البرنامج حذف أي ملفات تالفة.

يتميز هذا التطبيق بأنه مجاني، وبالتالي يتم استخدامه بكثرة.

يمكن تنزيل هذا البرنامج على الكمبيوتر وتوصيل الهاتف به، أو استخدامه مباشرةً على الهاتف.

ويُمكنك تحميله عبر هذا الرابط.

برنامج phone rescue

يتميز هذا البرنامج بالنجاح الكبير في استعادة البيانات المحذوفة، ويوصى به من قبل ملايين مستخدمي الهواتف الذكية حول العالم، ويتميز بسهولة الاستخدام والسرعة الفائقة، حيث يمكن استعادة حوالي 3000 صورة في 5 دقائق فقط، ويحافظ على جميع البيانات بشكل آمن.

يمكن استعادة الملفات المختلفة، مثل الصور، النصوص، الملفات الصوتية، وغيرها، بأسرع وقت ممكن.

يمكن الوصول إليها من خلال هذا الرابط.

برنامج ميني تول Mini Tool

يُعدُّ هذا البرنامج من أشهر البرامج على مستوى العالم، ويساعد في استعادة جميع الملفات المحذوفة، سواء كانت موسيقى أو صورًا أو أرقامًا من بطاقة الذاكرة أو الذاكرة الداخلية أو غير ذلك.

يتم استخدام هذا البرنامج بشكل مجاني، ولكن العيب الوحيد فيه هو عدم قدرته على استرجاع جميع الملفات، حيث تكون إمكانياته محدودة.

يقوم البرنامج بفحص جميع الملفات التي تم استعادتها، وذلك لحماية جهازك من الملفات الفاسدة أو التالفة والتي يمكن أن تؤثر سلبًا على جهازك.

ويمكنك تحميله من خلال هذا الرابط.

برنامج استعادة الملفات المحذوفة من الجوال

برنامج أن ديليتر – Un Deleter

يعد هذا البرنامج واحدًا من البرامج الرائعة التي تساعد في استعادة الملفات المحذوفة على أجهزة الأندرويد، حيث يمكن استعادة الملفات والصور وتطبيقات المراسلة والرسائل وسجلات المكالمات، كما يمكن لهذا البرنامج استعادة كافة الملفات التي لا يمكن للجهاز العثور عليها بمفرده.

لا يحتاج هذا البرنامج إلى اتصال بالحاسوب، حيث يمكن للمستخدم تنزيل البرنامج على هاتفه واستخدامه.

ويُمكنك تحميله عبر هذا الرابط.

برنامج دكتور فون dr.fone للأندرويد

يتم من خلال هذا البرنامج استعادة جميع البيانات الموجودة على هاتفك، من خلال فحصها ومراجعتها، والقيام بعملية استرداد انتقائية لجميع البيانات التي تحتاج إليها.

يمكن استخدام هذا البرنامج لاسترجاع البيانات من جهات الاتصال والرسائل والواتساب والصور ومقاطع الفيديو والوثائق وغيرها، حيث يُعتبر البرنامج الأول على مستوى العالم في استرجاع نظام الأندرويد، ويمكن تنزيله من هنا.

برنامج Wondershare Recoverit

يمكنك استخدام هذا البرنامج السهل الاستخدام لاستعادة جميع الملفات الصوتية المحذوفة، والفيديوهات، والصور، وحتى البريد المحذوف، ويمكنك استعادة جميع الملفات بصيغها المختلفة الموجودة على هاتفك، ويمكنك الحصول على المزيد من المعلومات حول البرنامج من خلال هذا الرابط.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى