البضائع العامةالتسوق

أفضل اسواق ابوظبي الرخيصة

اسواق ابوظبي الرخيصة | موسوعة الشرق الأوسط

كل يوم يتم انشاء العديد من الاسواق التجارية و المولات التى تضم احدث و افضل الماركات العالمية حتى ان الاسواق التى تتناسب مع محدودى و قليلى الدخل اصبحت مندثرة و لا يعرفها الكثيرون و لان كل مجتمع يضم العديد من الطبقات ما بين مواطنين و عاملين و قادمين للسياحة و هذه الفئات كلها تختلف درجاتها و قدراتها الاقتصادية لذا يتوجب الحرص على توفير عدد من الاسواق يمكن لمحدودى الدخل الاستفادة منها و شراء احتياجتهم منها دون القلق لارتفاع الاسعار فقد حرصنا فى هذا المقال على توفير عدد من اسواق ابو ظبى الرخيصة حتى نساعد هؤلاء فى الحصول على كافة احتياجاتهم باسعار جيدة .

جدول المحتويات

أفضل اسواق ابوظبي الرخيصة :

مركز الخالدية للتسوق :

  • يُعَد المركز من أفضل وأكبر الأسواق التي تقدم مختلف أنواع السلع، مثل الملابس والإكسسوارات وأدوات المطبخ ومستلزمات المنازل والمفروشات وغيرها، التي تتناسب مع كل ربة منزل تسعى إلى التوفير والاقتصاد في المعيشة. تم افتتاح المركز في عام 2008، بعد أن استغرق العمل فيه مدة عامين كاملين، وتقدر مساحته بحوالي 86 ألف متر مربع، كما يضم عددًا من المحلات التجارية تصل إلى 160 محلًا تقريبًا، ويقع تحديدًا في شارع الخالدية. كما يوفر المركز بشكل مستمر العديد من العروض والفرص التي توفر لك خصومات كبيرة عند الشراء بمبالغ معينة .

مركز روتانا : 

  • على الرغم من أن المركز فقد الكثير من زبائنه والمتاجر التي تعمل فيه، بسبب وجود العديد من المراكز التجارية المماثلة والقريبة منه، مما أدى إلى منافسة شديدة بينهم، إلا أن هذا المركز لا يزال يحتفظ ببعض الزوار والمتسوقين لديه، وذلك بسبب وجود عدد كبير من المتاجر المناسبة لجميع الفئات الاجتماعية ومستويات الدخل، كما أنه لا يزال يوفر عددًا كبيرًا من مختلف أنواع السلع بأسعار مناسبة، ويقع المركز في شارع زايد رقم 1 .

مركز ليوا :

  • إذا كنت تبحث عن أفضل الأماكن التي يمكنك الحصول فيها على جميع احتياجاتك من الملابس والمفروشات والأثاث والمأكولات بأسعار معقولة، عليك زيارة المركز الذي يوفر لك كل ما تحتاجه، ويقع في شارع حمدان ويعد واحدًا من أهم أسواق أبوظبي الرخيصة  .

سوق السجاد :

  • إذا كنت ترغب في شراء أفضل أنواع السجاد وأفضل الأماكن لشراء المجالس العربية والمفارش اليمنية الرائعة، يجب عليك زيارة سوق السجاد الذي يقع على الطريق الرئيسي بالقرب من الميناء، والذي يوفر أفضل أنواع السجاد التي تتناسب مع مختلف الطبقات .

سوق العين :

  • إذا لم تكن رغبتك هي الشراء فعليك الذهاب إلى سوق العين، حيث يُعد هذا السوق واحدًا من أكثر الأسواق التي تعكس الطراز المعماري القديم، ويمكنك الذهاب إليه كنزهة بالإضافة إلى شراء أفضل المنتجات، ويُعد من أشهر أسواق أبوظبي الميسورة في السعر .

سوق الزعفرانة :

  • يقدم سوق الزعفرانة أفضل الأماكن المخصصة للنساء، بالإضافة إلى توفير الكثير من المنتجات التي لا يمكن العثور عليها في أي مكان آخر، مثل التوابل والحناء والبخور وأفضل أنواع البن، بالإضافة إلى أجمل أدوات القهوة العربية وأماكن لبيع العباءات الإماراتية الرائعة .

سوق القطارة :

  • يعد السوق واحدًا من أفضل وأعرق الأسواق في الإمارات، حيث يمكن شراء جميع المنتجات بأسعار منخفضة، بالإضافة إلى حضور أجمل الفعاليات الحضارية والتراثية، بالإضافة إلى عمل ورش لتعليم الحرف التقليدية .

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى