البضائع العامةالتسوق

أفضل أنواع السخانات الغاز في مصر

774 NEXT water heaters go 640 | موسوعة الشرق الأوسط

تُعد السخانات أداة منزلية هامة يحتاجها الكثيرون في منازلهم، وخاصةً في فصل الشتاء، حيث تتيح المياه الساخنة بكل سهولة ويسر للإنسان استخدامها في العديد من الأغراض دون بذل مجهود كبير. تنقسم السخانات إلى نوعين: الكهربائية التي تحتاج إلى توصيل كهربائي عند التشغيل، والغازية التي تستخدم غازًا طبيعيًا لتشغيلها. وبغض النظر عن النوع المستخدم، فإنه يعتبر أداة ضرورية داخل المنزل لأنها توفر الكثير من الوقت والجهد في تسخين الماء، وتعتبر بديلاً عن الطرق التقليدية التي كانت تستخدم في الماضي. وهناك العديد من الأنواع المتاحة من السخانات في مصر، وفي هذا المقال سنتعرف على أفضل أنواع السخانات الغازية المتاحة في مصر.

 

أفضل أنواع السخانات الغاز في مصر:

أولا: سخان أريستون:

هذا النوع من أفضل أنواع سخانات الغاز بسبب أنه ينتمي إلى واحدة من أشهر الماركات العالمية للسخانات الغازية، ويعتبر هذا النوع الأفضل بين أنواع السخانات الأخرى، ويتوفر بعدة أشكال. وأحد أهم ميزاته هو أنه يعمل بنظام الإشعال الذاتي، ويحتوي على زر خاص للتحكم في كمية الماء والضغط، بالإضافة إلى زر آخر يستخدم لتحكم في درجة حرارة المياه. ويمكن الحصول عليه بسعر مناسب جدًا، حيث يبلغ سعره في العملة المصرية ١٧٠٠ جنيهًا فقط.

سخان أريستون | موسوعة الشرق الأوسط

ثانيا: سخان كريازي:

هذه الماركة هي واحدة من أشهر الماركات الرائدة في صناعة الأدوات المنزلية والكهربائية، وتنتج العديد من أنواع السخانات، بما في ذلك السخانات التي تعمل بالغاز، وتقدم شركة كريازي سخانًا يعمل بنظام الغاز ويحتوي على خزان سعة خمسة لترات من الماء، وسعر السخان مناسب لمميزاته ويبلغ حوالي ألفين وتسعمائة وتسعون جنيهًا مصريًا فقط.

سخان كريازي | موسوعة الشرق الأوسط

ثالثا: سخان يونيفرسال:

يعد هذا النوع من السخانات العاملة بالغاز واحدًا من أفضل الأنواع والأكثر جودة في مصر، ويتوافر في جميع المحلات المتخصصة في بيع الأدوات المنزلية، ومن أهم ميزاته أنه يعمل بنظام الإشعال الذاتي، بالإضافة إلى كونه موفرًا للمياه بشكل كبير، ويبلغ سعر هذا النوع من السخانات بالعملة المصرية 730 جنيهًا.

سخان يونيفرسال | موسوعة الشرق الأوسط

رابعا: سخان وايت ويل:

هذا النوع من السخانات هو أحد أفضل الأنواع التي تعمل بنظام الغاز، ويتميز بعدة ميزات مثل صنعه من الاستانلس، ووجود طبقة عازلة، وسعته الكبيرة التي تصل إلى عشرة لترات من الماء، ونظام الإشعال الذاتي، والشاشة الرقمية، بالإضافة إلى الضمان لمدة ثلاث سنوات. ويتوفر هذا السخان بسعر مناسب جداً للمميزات التي يحتوي عليها، حيث يبلغ سعره حوالي ألف ومائة وعشرين جنيهاً مصرياً.

سخان وايت ويل | موسوعة الشرق الأوسط

خامسا: سخان توريندو:

يُعد هذا السخان واحدًا من أفضل السخانات التي تعمل بالغاز في مصر، ويتميز بالعديد من الميزات، حيث يحتوي على نظام تشغيل ذاتي وسعة 10 لتر من الماء، وشاشة رقمية وإمكانية التحكم في البطارية وكمية الغاز وضغط الماء ودرجات الحرارة، ويأتي مع ضمان لمدة 7 سنوات للجسم الخارجي وضمان لمدة عامين للأجزاء الداخلية، وسعره يبلغ 1399 جنيهًا مصريًا.

أفضل أنواع السخانات الغاز في مصر | موسوعة الشرق الأوسط

سادسا: سخان يونيون تك:

هذا النوع من السخانات الغازية هو واحد من أفضل أنواع السخانات المتوفرة في مصر، حيث يتميز بالعديد من الميزات، مثل الإشعال الذاتي، وزر التحكم في درجة الحرارة وضغط الماء حسب الرغبة وفصل الصيف والشتاء، كما أنه متاح بسعر مناسب جدًا، حيث يبلغ 1199 جنيهًا مصريًا فقط.

uniontech gas heater 10 liter digital gray glass ugh100dg gr 1 | موسوعة الشرق الأوسط

سابعا: سخان أريون:

هذا النوع من السخانات الغازية يتميز بالجودة، ويتوفر بسعة 6 لترات، كما يحتوي على ميزة الإشعال الذاتي وشاشة ديجيتال، ويصل سعره إلى 499 جنيهًا مصريًا.

سخان أريون | موسوعة الشرق الأوسط

 

 

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى