التسوقزفاف و أعراس

أسعار القاعات فى إسكندرية الداون تاون

preview c5hP2nQ4blreIGVrxM4s0v7pq | موسوعة الشرق الأوسط

تم الإعلان بالتفصيل عن أسعار قاعات الأفراح في الداون تاون بالإسكندرية الجديدة .

قاعات الداون تاون وأسعارها :

  • أول قاعة هى قاعة “همسات”

تتمتع هذه القاعة بالجمال والفخامة، وتكلفتها تبلغ حوالي 55 جنيهًا للشخص، بدءًا من 80 جنيهًا للفرد لتناول العشاء فيها، وتصل إلى 100 جنيهًا للشخص. وتشمل هذه الأسعار الزفاف وتصوير القاعة والاستوديو والمشاكل التي قد تحدث أثناء الحفلة أو الاحتفال، بالإضافة إلى الموسيقى ومقاطع الفيديو .

  • ثانيا قاعة” سي لافي “

إنها واحدة من أفضل القاعات وتتضمن خدمة الـ Hi-Tea بـ 50 أو 55 جنيهًا للفرد، وتبدأ أسعار العشاء من حوالي 75 جنيهًا وتصل إلى 100 جنيهًا للفرد، وتشمل التورتة وكوشة من الزهور الطبيعية، وتتسع لحوالي 150 شخصًا .

  • ثالثا قاعة لاكارينا خلف الداون تاون

تتراوح أسعار الوجبات في هذا المطعم بين 50 جنيهًا و55 جنيهًا للشخص الواحد، وتصل أسعار العشاء إلى 70 جنيهًا إلى 90 جنيهًا للشخص الواحد. وتشمل هذه الأسعار العروض الأولية فقط، وتتسع المساحة لحوالي 150 شخصًا .

  • رابعا قاعة مناسبات لاجوى

“تتكون القاعة من اثنتين من الداخل وهي مثالية للمناسبات الإسلامية، ولكن إحدى القاعتين أصغر من الأخرى، وتبدأ أسعار الهاي تي في القاعة الكبيرة من 60 جنيهًا للفرد، وتبدأ أسعار العشاء فيها من 80 جنيهًا للفرد وتصل إلى 130 جنيهًا للفرد، وبالنسبة للقاعة الصغيرة، فتبدأ أسعار الهاي تي فيها من 40 جنيهًا للفرد الواحد، وتبدأ أسعار العشاء فيها من 60 جنيهًا للفرد وتصل إلى 110 جنيهًا للفرد الواحد، ويشمل هذان العرضان شو نوبي ودي جي وزفة للعروسين .

  • خامسا قاعتا “روستيك وفيانكو “

تختلف القاعتان هذه في أن إحداهما كلاسيكية والأخرى حديثة فقط، ولكنهما تتشاركان في نفس الإدارة وتقدّمان خدمة الهاي تي بسعر 55 جنيهًا للفرد. كما يتوفر هاي تي ميكس الذي يقدّم وجبة فاخرة مع الحلويات بسعر 65 جنيهًا للفرد. يبدأ سعر العشاء من 75 جنيهًا للفرد ويصل إلى 95 جنيهًا للفرد في حالة البوفيه المفتوح، ويشمل العرض العديد من الأنشطة مثل الشوهات وحفلات الزفاف والدي جي والتصوير، كما يوفّر قاعة “فيانكو” مساحة لاستيعاب حوالي 150 فردًا وتتسع قاعة “روستيك” لحوالي 180 فردًا .

  • سادسا قاعة” فيتونيا “

هذه قاعة لا يوجد فيها خدمة الهاي تي، ولكن أسعار العشاء تبدأ من 115 جنيه للفرد وتصل إلى 135 جنيه للفرد، وتتضمن بوفيهات فاخرة جدًا، وتتسع المساحة لحوالي 180 شخصًا تقريبًا، وتشمل الأسعار جميع الفقرات .

  • سابعا قاعة” رومانتيك “

سعر تذكرة الدخول لحضور الحفل يبلغ 40 جنيه للفرد، ويتراوح سعر العشاء بين 60 جنيهًا للشخص الواحد، وتتسع القاعة لحوالي 160 شخصًا، وتعتبر هذه الأسعار مناسبة لمعظم الناس، وتشمل العروض جميع الفقرات، ويتم نزول التورتة من الأعلى.

  • قاعات “آكاسيا “

تُعد قاعة كريستال بالاس من أرقى وأغلى القاعات المتاحة، ويمكن أن تصل تكلفة الاحتفال فيها إلى حوالي 20000 جنيه .

  • قاعة ايريس

تتراوح تكلفة الحفلات الاحتفالية إلى 10600 جنيه لتناول العشاء لـ120 شخص فقط، وعند زيادة عدد الأفراد يتم تحصيل 75 جنيه لكل فرد .

  • قاعة” الجاردن “

تتراوح تكلفة حفل الزفاف في أوبن بوفيه حوالي ١١٩٩٠ جنيهًا، ولكن هذا السعر لا يشمل التكلفة الخاصة بالديكور الذي يصل سعره إلى حوالي ٣٠٠٠ جنيه تقريبًا للحفل الواحد، ويمكن حساب تكلفة الشخص الإضافي بمبلغ ٨٥ جنيهًا للفرد .

أسعار قاعات البحر

  • تتراوح أسعار الدخول إلى القاعة الملكية بين 55 جنيهًا للشاي الفاخر و 75 جنيهًا للعشاء، وتتسع القاعة لحوالي 150 شخصًا، وتبلغ تكلفة الفرح حوالي 9000 جنيه فقط .
    بالإضافة إلى ذلك، هناك قاعة الأميرات التي تبدأ أسعار الشاي الفاخر فيها من 50 جنيهاً للشخص الواحد، ويبدأ سعر العشاء من 60 جنيهاً، وتتكلف كل تكاليف الحفل بحوالي 6000 جنيه .
    تقع القاعة الفريدة في كامب شيزار على البحر مباشرة، ويصل سعر الدخول للفرد إلى 50 جنيه، أما سعر العشاء فيبدأ من 60 جنيهًا للفرد الواحد، وتكلفة الاحتفال بالزفاف تصل إلى حوالي 5000 جنيه وتشمل جميع الخدمات المطلوبة .

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى