الاتصالات السلكية و اللاسلكيةالانترنت والاتصالات

051 اي شركة

051 اي شركة | موسوعة الشرق الأوسط

051 اي شركة

يستخدم الرقم 051 كمفتاح لشركة برافو السعودية التي تقوم بتشغيل قنوات الراديو الرقمية داخل المملكة العربية السعودية. يمكن للراغبين في الاتصال إضافة الرقم 051 ومن ثم إدخال المفتاح المطلوب للوصول إلى الشخص المطلوب بسهولة. يعد الرقم المفتاح هو الرقم الذي يتم إدخاله قبل الرقم المطلوب ويساعد على توجيه الاتصال إلى المنطقة المعنية بهذا المفتاح. يمكن للمتصل إدخال الرقم الخاص بهذه المنطقة أو الجهة ومن ثم الاتصال بالشخص المطلوب.

شركة برافو السعودية

تعمل شركة برافو السعودية في مجال تشغيل الراديو الرقمي وتتواجد في العديد من المناطق في المملكة العربية السعودية. تعتبر شركة برافو جزءا من شركة الاتصالات السعودية المعروفة، وهي المشغل الرئيسي في الوقت الحالي. في الماضي، كانت شركة برافو شركة مستقلة وكانت تعرف سابقا باسم شركة الاتصالات العامة. حاليا، تقدم الشركة خدمات إذاعية احترافية للقطاع الحكومي والتجاري في المملكة العربية السعودية، وتوفر عروضا مسبقة الدفع للمستهلكين بالتعاون مع المشغل الحالي STC.

#برافو الشركة الوطنية الوحيدة المرخصة لتزويد قطاع الأعمال والقطاعات الحيوية في المملكة بخدمات الاتصالات اللاسلكية الجماعية الفورية#STC pic.twitter.com/EQmoSmW1yf

— specialized (@specialized_stc) August 1, 2017

057 اي شركة

تعد المفتاح 057 أحد المفاتيح التابعة لشركة فيرجن للاتصالات السعودية، أو المعروفة باسم شركة ليبارا. تعتبر هذه الشركة واحدة من الشركات الشهيرة جدا في المملكة العربية السعودية، حيث تقدم مجموعة واسعة من خدمات الاتصالات المحلية والدولية، بالإضافة إلى خدمات الإنترنت والرسائل النصية. يبلغ عدد عملاء الشركة حاليا حوالي 6 ملايين مشترك من جميع أنحاء المملكة العربية السعودية.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى