التسوقالملابس

فساتين مخمل سهرة 2020

فساتين مخمل | موسوعة الشرق الأوسط

فساتين مخمل سهرة 2020 جذابة وأنيقة وتستعمل طوال السنة مع تغير الفصول فهي خفيفة وثقيلة، فهي أقل سماكةً من القطيفة وألوانها جذابة مع احتفاظها بلمعة خاصة تجعلها تتشابه مع القطيفة، ورغم نعومتها الفائقة فتصميمات فساتين مخمل لسهرة 2020 تعتبر موضة مميزة تكمل امتداد الموضة في عام 2020 .

يتميز لون المخمل بأنه واحد من أكثر الألوان تميزًا في السهرات والمناسبات، ومن بين هذه الألوان تميز الأخضر الزيتي الغامق والذهبي والأسود. وتتغير أنماط موضة المخمل بين الفساتين ذات الأكمام الطويلة والقصيرة، كما يمكن تزيينها بالإكسسوارات.

يميز النسيج المخمل إمكانية استخدامه بدون تداخل للوان سادة، كما يصلح لتصميم الألوان المتداخلة، ويعتبر الطول عنصرًا فاخرًا ومحتشمًا في التصميمات. على سبيل المثال، يمكن استخدام فستان أزرق داكن طويل محدد عند الخصر بحلية دائرية متناسبة مع الحلية حول العنق، أو فستان أزرق سماوي طويل الأكمام مع تنورة كلوش واسعة بقصات ثنية حول الخصر.

جدول المحتويات

تميز فساتين مخمل سهرة 2020

يتم استخدام المخمل في تصميم البدل النسائية المدة والمختلفة في تصاميم الصدر بين فتحات طويلة تمتد إلى الخصر وأخرى متوسطة تغطي الصدر، كما يمكن اختيار التصميم العابر من الأعلى مع تنورة قصيرة.

تداخلت موضة الأزياء المقلمة والمشجرة مع النسيج المخملي، حيث يتم طباعة الأقمشة المخملية بنقشات الزهور وغيرها ليناسب طول ونوع تصميم الفستان. وبهذه الطريقة، يحصل الفتيات والنساء على ملابس دافئة وعصرية قد لا تتوفر في أنواع الأقمشة الأخرى المخصصة للملابس النسائية مثل الحرير أو الألياف الاصطناعية.

لا يتعارض استخدام المخمل مع تصميم فتحات الصدر أو الأكمام المزينة بتطريز خفيف يدويًا أو إكسسوارات أخرى تزيد من جمال الثوب، وخاصة إذا كان الثوب طويلًا، حيث يعتبر الثوب الطويل مريحًا للارتداء ويتناسب مع جميع المناسبات بما في ذلك الحفلات والمناسبات الاجتماعية الأخرى.

سش | موسوعة الشرق الأوسط
فساتين مخمل كم طويل
ضشس | موسوعة الشرق الأوسط
فساتين مخمل سهره 2020
ييييييييييي | موسوعة الشرق الأوسط
فساتين مخمل

يييييييييييص | موسوعة الشرق الأوسط
صور فساتين مخمل

مميزات أقمشة المخمل: 

تتميز التصاميم العديدة لهذه الفخامة المثالية بالأناقة والروعة، كما أنها تنظف بسرعة وسهولة، ولكنها تحتاج إلى العناية وعدم وضعها في الغسالة حتى تحافظ على شكلها ولونها وخامتها، وتتوفر بعدة خامات مثل الخامات ذات الوبر العالي والقليل، وتصبح رائعة للاستخدام مع الأطفال، وتوفر الراحة أثناء ارتدائها مع الملابس الصوفية الحديثة.

يتم استخدام قماش المخمل لتنجيد الكنب، ويضفي عليها الأناقة والنعومة والراحة عند استخدامها، مما يمنحها مظهرًا جماليًا فاخرًا خاصًة إذا كانت نظيفة ومعتنى بها بانتظام دون تلف أو استخدام مواد مبيضة، وعند تنسيق ألوان الديكور مع لون المخمل على الكنب والأثاث المنجد، فإن زوارك لن يكفوا عن الإعجاب بالمظهر العام للمكان، مع تناسقها مع أنواع الموكيت والسجاد المختلفة.

ويميزه اتجاه الوبر به الذي يعطيه اكتسابا للون متعدد الطبقات، كذلك الزخرفة التشجيرية السادة أو الملونة التي تعطيه هيبة ووقار إضافي عند التصميم المناسب، وهو يجمع بين ميزت الكلاسيك والمودرن مع دفئ وأناقة، وفي حالات التناسق بين ألوان مختلفة يصبح رائعا، سواء بتصميم أثاثك أو بالملابس و فساتين سهرات 2018.

أنواع فساتين سهرة من المخمل لموضة 2020

تعود فساتين المخمل لعام 2020 بأناقة تذكرنا بالماضي، حيث يتميز الفستان بالمنفوش والأكمام المنفوشة، والألوان الرائعة مثل الأسود الداكن والناعم، ومع تحديد عند الخصر وفتحة عنق متوسطة.

  • فساتين طويلة بتنورة كلوش باللونين البني والنبيتي، ومنطقة صدر مزينة بالتطريز وتحتوي على عناصر شفافة وأخرى محتشمة من نفس خامة ولون المخمل، مما يعطي مظهر الأميرة. يمكن استخدامها في حفلات الخطوبة للمحجبات، بسبب أكمامها الطويلة وعدم تجسيدها لجسم الشخص بشكل مبالغ فيه.
  • يظهر الدانتيل الشفاف بأنواع تصميمية مختلفة مع المخمل لمحبات التعري وإظهار مفاتن الجسم، ويمكن أن يجمع بين الطول وفتحات العنق أو الظهر، ويمكن استخدامه في الفساتين المخمل القصيرة، ولكن غالبًا لا يتم استخدام الدانتيل في الفساتين القصيرة لإظهار أناقة مميزة، وإلا في حالات خاصة ولا يجب الاكثار من استخدامه.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى