التسوقالملابس

الأزياء و الموضة 2018

الأزياء و الموضة 2018 | موسوعة الشرق الأوسط

الأزياء و الموضة 2018

تسعى جميع نساء العالم من جميع أرجاء الأرض للبحث عن كل جديد في عالم الأزياء والموضة، لأنهن يريدن الجمال. وعلى هذا الأساس، يبحث العديد من مصممي الأزياء كل عام عن التصاميم الجديدة التي تبرز جمال المرأة وتساعدها على الظهور بأفضل شكل يستحقها.

وفي عالم الأزياء والموضة يوجد ماهو جديد في فساتين الزفاف والسهرات وأيضا الملابس البسيطة للخروج ولكل مصمم أزياء روح مخصصة في أختيار الألوان والقصات والموديلات لهذا كل عام يظهر لنا الجديد الذي يناسب الكثيرات وفي نفس الوقت يواكب الوقت والظروف والمناخ أيضا كل ذلك نبحث دائما عنه لنرى ماهو جدد في عالم الأزياء و الموضة 2018.

مجموعة متميزة لصيف 2018 للمصمم جورج حبيقة:

يطلق المصمم جورج حبيقة مجموعة من فساتين الزفاف الرومانسية والرقيقة، وتشمل هذه المجموعة العديد من الفساتين التي تلفت انتباه كل فتاة تحلم بيوم زفافها لتكون في أجمل حالاتها، وقد كسر جورج الشكل التقليدي لفستان الزفاف باستخدام العديد من الإكسسوارات وبعض الأحزمة البسيطة.

 مصممين عصريين لهذا العام:

يوضح بعض مصممي الأزياء البارزين لهذا العام أن الجينز هو موضة مميزة لكل العصور، ولكنها ظهرت هذا العام بشكل مميز، حيث ظهرت العديد من الصيحات المتميزة مثل الجينز الضيق أو الممزق أو القصير أو شارلستون أو Mom جينز، ومع ظهور الجينز الممزق، يجب على الشخص ارتداء كولون شبكي.

أهم الألوان التي تميز هذا العام:

اللون الزهري: يعد اللون الزهري من الألوان الأكثر استخدامًا في فصلي الربيع والصيف هذا العام، ويحتاج إلى بعض اللمعان لإبرازه في المناسبات، كما يجب أن يكون فاتحًا للغاية في النهار ليتماشى مع الأمل والحركة والعمل، ويجب تنسيقه مع بعض الألوان الفاتحة لإظهار جمال المرأة.

البني البرتقالي Rust Brown : هذا اللون المميز يرتديه العديد من النجمات، حيث يتميز بالأنوثة والجمال، ويظهر بشكل أفضل مع الإكسسوارات التي تحمل نفس اللون.

الأحمر النبيذي: هو لون أنثوي جميل ومحبوب من الكثيرات، ويتميز جمال هذا اللون بشكل خاص في الفساتين السهرة والحفلات، ويمكن ارتداؤه بمفرده أو مع بعض القطع المعدنية والمطبوعة عليها بعض الرسومات مثل الأزهار.

بجانب درجات الأزرق والرمادي، يتمتع الملابس النسائية بتنوع واسع يسمح للسيدات باختيار الألوان التي تناسب جميع ألوان البشرة، وهذا يعد واحدًا من أكثر الأمور التي تشغل بال الكثير من السيدات، وتجعلهم يبحثون كثيرًا عن أحدث صيحات الموضة التي تناسب شخصيات متعددة، مع مراعاة الألوان الحديثة.

نصائح هامة من أكبر مصممي الأزياء بالعالم:

  • يجب الاهتمام بارتداء الملابس العصرية نهاراً، وليس الاهتمام فقط بالأناقة الليلية.
  • يجب تجنب الأشياء المبالغ فيها من حيث اللون والاكسسوارات والكماليات الأخرى.
  • يعطي الاهتمام بالتصاميم البسيطة مظهرًا أكثر أناقة.
  • ليست كل صيحة في عالم الموضة تناسب الجميع، لذا ابحثي عن ما يناسبكِ.
  • تجنبي ارتداء أي ملابس تظهر عيوب جسمك، وابحثي عن ما يبرز جمال جسمك.
  • لا ترتدين أي لون لا تحبينه، فعدم حبك لما ترتدينه سيعطي نفس الانطباع للأشخاص الذين يرونك، وستبدوين بمظهر غير جذاب.
  • من المهم أيضًا الاهتمام بالميكب المستخدم، سواء خلال النهار أو الليل، ليتم إكمال المظهر الجذاب الذي ترغبين فيه.

لا داعي للتفكير الكثير في اتباع صيحات الموضة الحديثة، فهناك الكثير من الخيارات التي تناسب كل الأذواق ولا تتطلب الكثير من التفكير والقلق.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى