البضائع العامةالتسوق

ماكينة قهوة دولتشي

يريد الكثيرون الحصول على قهوة صباحية لتحسين تركيزهم ورفع معنوياتهم، والقهوة هي إحدى أهم الأشياء بالنسبة لهم. تناول كوب من القهوة بعد الفطور يومياً أمر يسير عليه الكثيرون، لأنها تحتوي على فوائد صحية متعددة. لذلك يحاول الكثيرون العثور على آلة صنع القهوة التي تكون سهلة الاستخدام والتحضير، ومن بين هذه الآلات هي ماكينة دولتشي. وتتميز ماكينة دولتشي بسرعتها وسهولة استخدامها، وهي واحدة من أفضل الماكينات لصنع القهوة في المنزل، لذلك سنتعرف في هذا المقال على مميزات ماكينة دولتشي وأنواعها وأسعارها بالتفصيل.

أنواع ماكينة قهوة دولتشي :

1- ماكينة دولتشي غوستو ميني ميي:

تعدّ هذه الماكينة واحدة من أفضل أنواع ماكينات صنع القهوة، حيث إنها من أصغر الماكينات حجماً وتستطيع صنع جميع أنواع القهوة بسرعة، كما أن شركة نسكافيه هي الشركة المصنعة لهذه الماكينة.

مواصفات الماكينة:

هذه الماكينة هي واحدة من أفضل الماكينات المخصصة لتحضير القهوة، حيث يمكنها صنع جميع أنواع القهوة التي ترغب فيها، وهي من الأجهزة الأساسية التي يجب أن تتوفر في المطبخ الحديث. يمكن تحضير كوب من القهوة بخطوة واحدة بسيطة فقط، وتتميز بحجمها الصغير وسهولة استخدامها. كما تأتي هذه الماكينة بألوان جذابة مثل الأبيض والأسود والرمادي، ويمكن استخدامها لتحضير كوب واحد فقط من القهوة.

 سعر الماكينة:

تتوفر ماكينة دولتشي بسعر مغرٍ وجذاب جدًا بالنسبة لإمكانياتها الرائعة، ففي المملكة العربية السعودية تكلف أربعمائة وثمانون ريالًا فقط.

2- ماكينة دولتشي غوستو دروب :

يتوفر هذا الجهاز الرائع لصنع القهوة بمواصفات رائعة وجذابة، وشركة نسكافيه هي الشركة المصنعة لهذا الجهاز، وهو واحد من أفضل ماكينات صنع القهوة، ويمكن الحصول عليه واستخدامه في دقائق قليلة جدًا.

مواصفات الماكينة:

تتميز هذه الماكينة بالقدرة على تحضير كوب من القهوة بسرعة فائقة، إذ لا يتطلب الأمر سوى بضع ثوانٍ فقط، وهي متوفرة بلون أبيض جذاب، وتتميز بتصميم جذاب ورائع وانسيابي، وتعمل بنظام ضخ قوي، وتستهلك طاقة بقدرة 1500 واط، ويمكن تشغيلها بضغطة واحدة، ويمكن إغلاقها تلقائيًا، وتستطيع صنع أكثر من نوع من أنواع القهوة، سواءًا بالحليب أو الكابتشينو، كما يمكن صنع العديد من المشروبات الساخنة الأخرى.

 سعر الماكينة:

تتوفر ماكينة دروب دولتشي غوستو بسعر مغرٍ وجذاب، نظرًا لمواصفاتها الرائعة والجذابة، حيث يبلغ سعرها سبعمائة ريال سعودي فقط.

3-دولتشي غوستو بيكولو:

تختلف هذه الماكينة تمامًا عن الماكينات السابقة، حيث تستطيع هذه الماكينة تحضير جميع أنواع المشروبات سواء كانت ساخنة أو باردة، كما يمكن تحضير أكواب القهوة بسرعة في أقل وقت ممكن، والشركة المنتجة لهذه الماكينة هي شركة نسكافيه.

مواصفات الماكينة:

يمكن لهذه الآلة السوداء والبيضاء الأنيقة تحضير أنواع مختلفة من القهوة والمشروبات الساخنة والباردة بضغطة زر واحدة فقط. يتميز هذا الجهاز بنظام ضخ قوي يجعله سريعًا في تحضير جميع أنواع المشروبات. يمكن الحصول على قهوة ذات مذاق رائع وتجربة الكابتشينو بنكهاته المختلفة والكثيفة من خلال هذا الجهاز في غضون ثوانٍ قليلة.

سعر الماكينة:

تتوفر هذه الماكينة بسعر مناسب للغاية بالنسبة للمميزات والوظائف المتعددة التي تقدمها، ويمكن الحصول عليها في المملكة العربية السعودية بسعر 450 ريالًا سعوديًا للنوع الأسود، وبسعر 417 ريالًا سعوديًا للنوع الأبيض فقط.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى