التسوق

طريقة استيراد أجمل الفساتين من الصين

فساتين | موسوعة الشرق الأوسط

يتناول هذا المقال شرح طرق استيراد أجمل الفساتين من الصين، وتعتبر الفساتين الخاصة بالزفاف والسهرة من الفساتين الأكثر مبيعاً على مدار العام لأهميتها الكبيرة وشعبيتها العالمية. وعادةً ما يسعى الأشخاص للحصول على أنواع مميزة وفريدة من الفساتين التي تتميز بالتصميم الجذاب والشكل المميز، وتبحث كل امرأة عن التصميم المناسب ليوم زفافها. وفي الفترة الأخيرة، انتشرت العديد من المصانع المختلفة التي تنتج فساتين السهرة والزفاف، ولكن الكثير من الأشخاص يرون أن الأسعار الموجودة في المحلات التجارية باهظة الثمن وغير ملائمة للجميع، وأن الجودة ليست مرضية لهم. لذلك، يلجأ الكثير من التجار إلى استيراد الفساتين من الصين، حيث تتميز الصين بأسعار مناسبة وتشكيلة مميزة وجذابة. وسيتم توضيح كافة الطرق الممكنة لاستيراد الفساتين من الصين في هذا المقال.

جدول المحتويات

كيفية استيراد أجمل الفساتين من الصين :

في حال التفكير في استيراد فساتين الزفاف والسهرة من الصين، يجب على التاجر السفر مباشرة إلى الصين، والتنسيق مع المكاتب العربية في هناك. يجب أن يكون التاجر مستعدًا ماديًا وصحيًا وفكريًا، ويجب أن يكون على دراية كبيرة بالأمر ومعرفة كيفية الاستيراد من بعض الشركات التي قامت بتجربة استيراد الفساتين من الصين.

الأشياء التي تحتاجها عند السفر للصين:

يجب أن يكون مع الشخص الذي ينوي السفر إلى الصين لاستيراد الفساتين مترجم خاص به وسائق، ومن الممكن أن يكون السائق هو نفس المترجم الذي سيتم اصطحابه في هذه الرحلة. وتتراوح أسعار السائق والمترجم ما بين 100 و200 دولار أمريكي، وسيكون السائق مسؤولًا عن اصطحابك من الصباح حتى المساء وتوصيلك إلى جميع الأماكن المطلوبة.

أهم المدن التي يوجد بها مصانع للفساتين في الصين:

يتواجد في الصين العديد من المدن المختلفة التي تضم العديد من المصانع المسؤولة عن تصنيع فساتين الزفاف وفساتين السهرة. وتعتبر بعض المدن المميزة مثل مدينة إيوو والمدن الأخرى القريبة منها والتي تحوي المصانع الخاصة بتصنيع تلك الفساتين من بين أفضل المصانع الموجودة في الصين، وكذلك مدينة نينغبو التي تحوي مصانع مختلفة تتميز بتصميماتها الجذابة، وتعد أيضًا من أفضل المدن الموجودة في الصين التي تحوي مصانع تصنيع فساتين الزفاف وفساتين السهرة.

كيفية التعاقد مع المصانع على استيراد الفساتين:

يتم طلب من السائق والمترجم أن يوصلك إلى إحدى المصانع التي تقع في المدن التي ذكرناها سابقا، ثم يتم زيارة المصنع ومشاهدة الكتالوجات المتاحة فيه، وبعد اختيار الكمية المطلوبة، يتم الاتفاق على سعرها الذي يكون مناسباً جداً للجميع وخاصةً بسعر الجملة، ولكن يوجد العديد من المصانع التي لا تتعاقد على أكثر من 100 فستان، وتعطي تلك المصانع فستاناً واحداً بسعر الجملة في حالة الشراء العادي، ولكن إذا كنت ترغب في شراء قطعة واحدة فقط من الفساتين، فيجب عليك الذهاب إلى المصانع الموجودة في مدينة كوانز وتشاوجو، وأسعار الفستان الواحد فيها تبلغ 400 دولار فقط، وتتراوح أسعار بعض فساتين السهرة إلى 500 ريال سعودي، ولكن يجب الانتباه إلى جودة القماش بعناية..

 

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى