إعلانات مبوبةالتسوق

قطع غيار تايوانيه من النت

auto parts iStock 596780762 | موسوعة الشرق الأوسط

نظرًا لظهور سوق السيارات، ظهرت أسواق بيع قطع غيار السيارات الأصلية من مختلف الصناعات سواء كانت تايوانية أو يابانية، ومع ذلك، في بعض الأحيان لا يتوفر العميل على القطع الأصلية التي يرغب في شرائها في محلات ووكالات قطع الغيار، أو ليس لديه الوقت الكافي للبحث عنها. لذلك، نقدم لك بعض المواقع الإلكترونية على الإنترنت التي توفر جميع قطع غيار السيارات الأصلية التايوانية بأسعار مناسبة وجودة عالية.

جدول المحتويات

مواقع قطع غيار تايوانيه من النت :

نعرض عليك بعض المواقع الإلكترونية على شبكة الإنترنت التي يمكنك من خلالها شراء قطع غيار سيارات تايوانية الصنع، ومنها:

  • موقع frugalmechanic:

بإمكانك الدخول على الموقع عن طريق الرابط المذكور، ثم إدخال رقم موديل السيارة وشركة صنعها واسم السيارة وقوة المحرك أو رقمه الصناعي، ثم البحث عن القطعة الغيار المرغوبة. يتميز هذا الموقع بعرض جميع نتائج قطع الغيار المتوفرة من كافة الشركات والبائعين، بما في ذلك موقع أمازون، ويحدد لك سعر القطعة بشكل تقريبي. ومن الضروري التحدث على الدردشة الحية للتأكد من قابلية تركيب القطعة في السيارة.

  • موقع CARiD :

يوفر موقع CARiD جميع قطع غيار السيارات التايوانية لجميع أنواع السيارات، ويتميز الموقع بقبول دفع الثمن عبر بطاقات الدفع الآلي من خلال Google Checkout، كما يتم شحن القطع إلى جميع دول العالم. ويحتوي الموقع على غرفة دردشة مباشرة تتيح للعملاء التحدث مباشرة مع فريق المبيعات وخدمة العملاء وخدمة الشحن، وتتوفر القطع بأسعار مناسبة مقارنة بالمواقع الأخرى، بالإضافة إلى تقديم عروض وخصومات أسبوعية.

  • موقع سوق:

يتوفر في موقع سوق السعودية جميع انواع قطع غيار السيارات التايوانية و التي تتوفر باسعار مناسبة مقارنة باسعارها في الاسواق و تستطيع البحث عن القطعة التي ترغب في شرائها بكل سهولة و تدفع سعرها عند استلامها و يتميز الموقع بتوصيله القطعة حتي باب البيت كما يقدم الموقع تخفيضات و عروض علي قطع الغيار.

و هناك بعض المواقع الالكترونية الاخري التي تتوفر بها قطع غيار تايوانية و هي :

http://www.autoanything.com/ 
http://www.carpartswholesale.com/
http://www.buyautoparts.com/
http://www.carparts.com/
http://www.eurocarparts.com/
http://www.autopartswarehouse.com/
http://www.car-part.com/

www | موسوعة الشرق الأوسط

 

 

qqq | موسوعة الشرق الأوسط

 

 

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى