الانترنت والاتصالاتشبكات التواصل الاجتماعي

أفضل قنوات السناب

السناب | موسوعة الشرق الأوسط

انتشرت في الفترة الأخيرة العديد من التطبيقات المتميزة التي ينجذب إليها الكثير من الأشخاص، ومن بين هذه التطبيقات تطبيق سناب شات الذي حقق نجاحًا كبيرًا وشهرة واسعة في وقت قصير جدًا، نظرًا لأنه يوفر معلومات في جميع المجالات المختلفة ويوفر أساليب الترفيه للمستخدمين. وفي الفترة الأخيرة، انتشرت العديد من قنوات سناب شات، حيث وصل عدد المتابعين في الشهر الواحد إلى أكثر من مائة مليون شخص.

جدول المحتويات

أفضل قنوات السناب العربية:

  • حساب الإعلامية نهى نبيل:

يُعتبر حساب الإعلامية الكبيرة نهى نبيل من أكثر الحسابات مشاهدة على سناب شات، حيث تقوم بعرض يومياتها ونشر بعض الأمور الهامة في عالم الموضة وطرق وضع مستحضرات التجميل واختيار الأزياء والملابس. ويتابع هذا الحساب عدد كبير من متابعي الإعلامية الكبيرة.

  • حساب ماجد الصباح:

يضم هذا الحساب عددًا كبيرًا من المتابعين، وذلك لأنه يختلف تمامًا عن العديد من حسابات سناب شات الأخرى، فهو يبث جميع المغامرات التي يقوم بها ماجد الصباح، والتي تتضمن السفر والرحلات، ويهدف إلى التعرف من خلالها على أماكن جديدة ومختلفة، وعمل لقاءات مميزة بشكل مباشر وبثها على حسابه الشخصي.

  • حساب طارق الحربي:

يعتبر هذا الحساب واحدًا من أفضل الحسابات على سناب شات، حيث يحتوي على عدد كبير من المتابعين الذين تجاوز عددهم المليون متابع في وقت قصير جدًا، ويتم عرض المقاطع الصغيرة المضحكة والكوميدية للسعوديين على هذا الحساب، حيث يصل عدد المشاهدين لهذه المقاطع إلى أكثر من مليون شخص في اليوم الواحد.

  • حساب دارين البايض:

يقوم هذا الحساب بمشاركة بعض صور ومقاطع الفيديو الخاصة بدارين، وعرضها على حسابها الشخصي على سناب شات، وتناقش مع جمهورها من خلال هذه المقاطع بشكل كوميدي ولطيف، مما جعل لها عددًا كبيرًا من المتابعين في وقت قصير جدًا.

  • حساب سعودي ترافيلر:

يُعتبر هذا الحساب من الحسابات المميزة للغاية والممتعة بشكل كبير، وذلك لأن صاحب هذا الحساب يقوم بمشاركة يومياته الشخصية، وهو من محبي السفر والتنقل، ويقوم بالتقاط صور لبعض الفنادق التي زارها والمطاعم التي تناول فيها الطعام في مختلف الأماكن. هذا الحساب يكون مناسبًا جدًا للأشخاص الذين يفضلون السفر والرحلات والتنقل، ويكون مفيدًا لهم إلى جانب الإثارة التي يتم نشرها بشكل يومي على هذا الحساب.

  • حساب عبد الله الجماح:

يعد هذا الحساب واحداً من أفضل الحسابات الموجودة على سناب شات، حيث يتمتع بجمهور كبير من المتابعين، ويهتم بالمغامرات والرحلات والسفر. يتبع هذا الحساب شاب سعودي يعمل كمستشار قانوني، وينشر على حسابه بعض الأمور التي يتعامل معها خلال اليوم، بالإضافة إلى مغامراته وتجاربه عندما يتواجد خارج المملكة.

  • حساب فوز الفهد:

يُعد هذا الحساب واحدًا من أهم الحسابات المتواجدة على تطبيق سناب شات، نظرًا لأنه يخص فوز، وهي فتاة تعمل في مجال الأزياء والموضة، وتقوم بنشر العديد من النصائح والمعلومات المتعلقة بهذا المجال، ولذلك يتابعها جمهور كبير على سناب شات.

  • حساب بوستيف كوبل:

هذا الحساب شهير أيضًا على سناب شات لأنه يقدم الكثير من النصائح المفيدة للأزواج ويساعدهم في حل مشاكلهم. يتم عرض نصائح هامة وطرق مختلفة للتعامل بين الزوجين للحصول على حياة زوجية أفضل. الحساب مشرف عليه من الزوجين ليلى ومشاري.

  • حساب بيبي عبد المحسن:

يعتبر هذا الحساب من الحسابات الشهيرة التي اشتهرت في وقت قصير جدًا، وهو يعود لسيدة كويتية تشارك بعض المعلومات حول نفسها وحياتها ونجاحها، وتشارك تجربتها العملية مع الشركات، كما تنشر المحتوى الخاص بها وتحقق منه النجاح، وتنشر كل ما يتعلق بها بشكل يومي على حسابها في سناب شات.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى