إعلانات مبوبةالتسوق

اسواق الكترونية لمواد البناء

اسواق الكترونية | موسوعة الشرق الأوسط

يرغب العديد من مقدمي خدمات البناء والأفراد في شراء مواد ومنتجات البناء بكميات كبيرة بأسعار مناسبة، ولذلك نقدم لكم الأسواق الإلكترونية لمواد البناء التي تتوفر فيها جميع مواد البناء من مختلف المصانع بأسعار مناسبة، ومن بين هذه المواقع:

جدول المحتويات

أفضل اسواق الكترونية لمواد البناء :

  • موقع تفاصيل :

يوفر موقع تفاصيل جميع أصناف ومنتجات البناء، ويتميز بالتوصيل المجاني والدفع عند الاستلام والدعم الفني للعملاء على مدار الساعة، كما يمكن التواصل مع خدمة عملاء الموقع على الرقم 0534585510.

  • موقع ماكسمول – تأسيبيني:

يحتوي موقع ماكسمول على أفضل مواد البناء الصينية المصنوعة، حيث يشارك فيها أكثر من 100 مصنع صيني، ويتميز الموقع بإمكانية العميل الشراء مباشرة والتعاقد مع المصنع دون وسيط، كما يُوفر الوقت والجهد للعميل من خلال شحن جميع مشترياته من الموقع في مرة واحدة.

  • موقع علي بابا :

يعتبر موقع علي بابا من المواقع الصينية التي تتوفر فيه جميع مواد البناء من مختلف المصانع بدول مختلف و يسمح للعميل ان يختار ما يحتاج من مواد البناء باسعار مناسبة كما يمكنك الاتصال بالموردين و الشراء بالجملة.

  • موقع All – biz:

يُعد موقع All-biz واحدًا من المواقع السعودية التي توفر منتجات ومواد بناء من مختلف المصانع بأسعار مناسبة، ويتميز الموقع ببيع المواد بسعر الجملة.

  • موقع ابيات:

يعتبر موقع ابيات، الذي تم إنشاؤه في عام 2005، جزءًا من شركة خليجية، حيث يحتوي على جميع أنواع مواد البناء المصنوعة. صممت الشركة خدمات دقيقة لتحقيق رضا العملاء، ويتميز الموقع بتقديم العديد من العروض على مواد البناء من حين لآخر.

 

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى