التسوقالمنتجات الإلكترونية

افضل انواع برادات ماء واسعارها قائمة محدثة 2020

مبردات مياه | موسوعة الشرق الأوسط

عند شراء برادات الماء، يجب أن تكون مناسبة تماماً لاحتياجات الشخص، وقد توجد العديد من الأنواع المختلفة لمبردات الماء، ويتم استعراض بعض الأنواع الشهيرة والأفضل في مقالنا هذا، مع تحديث قائمة الأسعار لعام 2020.

جدول المحتويات

افضل انواع برادات ماء

النوع الأول: مبرد دورا

يُعَد هذا النوع من برادات الماء من أفضل أنواع مبرِّدات الماء، ولذلك ينصح الكثيرون بضرورة اقتنائه والحصول عليه. وأهم ما يميِّز هذا المبرِّد هو أن سعته كبيرة وتناسب جميع الاحتياجات؛ حيث تبلغ سعته مقدار ستة لترات، ويعمل هذا المبرِّد بكفاءة عالية جدًّا، حيث تبلغ قوته حوالي 430 وات. كما يحتوي هذا النوع من المبرِّدات على عازل حراري، وذلك لفصل الماء البارد عن الماء الساخن. ويُعَد سعر هذا المبرِّد مناسبًا جدًّا لمميزاته، حيث يبلغ سعره حوالي 480 ريال سعودي فقط.

النوع الثاني: مبرد ماجيك

يُعَدُّ هذا النوع من مبردات الماء الثاني من حيث الأفضلِيَّة، حيث يمتاز أيضًا بالعديد من المميزات المختلفة، إذ يحتوي هذا النوع على أربع درجات مختلفة للتبريد، ويمكنه كذلك تسخين الماء إلى درجة حرارة تصل إلى تسعين درجة، كما يتضمن هذا الجهاز ترموستاتًا لمنع تأثير الحرارة الزائدة على الجهاز، وتبلغ سعة هذا المبرد أربعة لترات، إضافةً إلى أنه يعمل بسرعةٍ عاليةٍ وكفاءةٍ، حيث تبلغ قوته حوالي 500 واط، ويتمتع بسعرٍ مناسبٍ يبلغ ألف ريالٍ سعوديٍّا.

النوع الثالث: مبرد هيونداي

يعتبر هذا المبرد واحداً من أفضل أنواع المبردات المخصصة لتبريد المياه، حيث يحتوي على ماء بارد وساخن، وما يميز هذا النوع هو الصنع الكوري، بالإضافة إلى مزاياه الأخرى، مثل جودته العالية في تنقية الماء، ويتسع لحوالي اثنين لترات. أما بالنسبة للسعر، فيبلغ 1300 ريال سعودي.

النوع الرابع: مبرد برايم

يتميز هذا النوع من المبردات بجودة عالية وصناعته الكورية، وقوته التشغيلية حيث يصل إلى سرعة تبريد تقريباً 220 فولت، ويستخدم هذا المبرد لتبريد المياه، كما يتضمن آلية أخرى لتسخين المياه، ويحتوي على عازل للحرارة لفصل المياه الساخنة والباردة، ويتضمن قفل للحماية من لمس الأطفال، ويبلغ سعر هذا المبرد حوالي 540 ريال سعودي تقريباً.

النوع الخامس: مبرد كلاس

يتميز هذا المبرد بقوته وكفاءته، إذ يعمل بقوة 200 فولت ويقوم بتسخين المياه بقوة 500 وات، وتبريد المياه بقوة 90 وات، كما يحتوي على ست درجات مختلفة لتبريد المياه وتسخينها إلى 95 درجة. ويبلغ حجم هذا المبرد حوالي 5 لترات، ويتراوح سعره حوالي 500 ريال.

النوع السادس: مبرد ميديا

يعد هذا المبرد واحدًا من أفضل أنواع مبردات المياه، حيث يتميز بسعته الكبيرة التي تصل إلى حوالي 15 لترًا من الماء، ويعمل بقوة 200 فولت وبسرعة تصل حوالي 60 هرتز، بالإضافة إلى سرعته العالية في التبريد والتسخين. ويتميز أيضًا بخاصية تدفئة المياه فقط، مما يجعله مميزًا بهذه الخدمات الثلاث، ويصل سعره إلى حوالي 580 ريالًا سعوديًا فقط.

النوع السابع: مبرد دوسيل

يمتاز هذا الجهاز التبريد بقدرته على تبريد المياه بست درجات حرارة مختلفة، كما أنه يعد من أسرع أنواع التبريد، ويتمتع بميزات مناسبة جدًا لسعره، وحجمه حوالي ستة لترات، ويستطيع تبريد المياه وتسخينها بقوة 600 وات، ويصل سرعته إلى 60 هرتز. وبالنسبة لسعره، فهو بمبلغ 480 ريالًا سعوديًا فقط، لا غير.

النوع الثامن: مبرد أمجوي

يتميز هذا المبرد بعدة مميزات، حيث يبلغ سعته حوالي 4 لترات ومزود بخزانة ماء مصنوعة من الاستانلس، ويحتوي على ترموستات يسهل التحكم في درجة الحرارة، ويعمل بقوة 220 فولت، ويتميز بسعر مناسب حيث يبلغ حوالي 450 ريال سعودي فقط.

النوع التاسع: مبرد لونا

يعد هذا المبرد واحدًا من أفضل أنواع المبردات من حيث السعة، حيث يتسع لسبعة ألترات من الماء، كما أنه يعمل بقوة عالية تصل إلى حوالي 450 وات، ويحتوي على قفل للأطفال للحفاظ على سلامتهم، بالإضافة إلى قدرته على التبريد والتسخين بسرعة، ويبلغ سعره حوالي 850 ريال سعودي.

للمزيد يمكنك متابعة : –

افضل برادة ماء

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى