التسوقالمنتجات الإلكترونية

أفضل مكيف صحراوي في السعودية

1164x747 1 trjygpVIgIpZ6A | موسوعة الشرق الأوسط

تعتبر أفضل مكيفات صحراوية في المملكة العربية السعودية هي مكيفات الشركة التي توفرها شركة العيسي، حيث تقوم الشركة بتصنيع مكيفات شباكية ومكيفات سبليت ومكيفات صحراوية منفصلة

جدول المحتويات

أولا مكيفات طراز الشباك

• تتراوح كمية إنتاج شركة العيسي لمكيفات الهواء بين 9000 و 24000 وحدة، وتنتج المكيفات تحت أسماء علامات تجارية عالمية وأمريكية مثل “جبسون” واليابانية وأيضًا الألمانية مثل “هيتاشي” و “بوكنشت” وتنتج الشركة أيضًا مكيفات تحت علاماتها التجارية المسجلة، مثل “كرفت” و “دولفين” و “هاس” بالإضافة إلى 6 علامات تجارية أخرى تملكها شركات أخرى.

ثانيا مكيفات طراز (سبليت) منفصل

• تتوفر شركة العيسي للتكييف بمكيفات مصنعة محليا أو مكيفات مستوردة بكميات تتراوح بين 18000 وحدة وحتى 50000 وحدة بجميع أشكالها المختلفة، سواء كانت مكيفات جدارية أو سقفية أو أرضية أو مخفية أو كاسيت.

ثالثا مكيفات الطراز الصحراوي (مكيفات العيسى)

• تسويق شركة العيسي لأنجح وأفضل مكيف صحراوي في المملكة العربية السعودية والعالم، وهو مكيف آرفن الأمريكي المعروف باسم مكيف العيسي. وقامت الشركة بتنفيذ مشروع تكييف مخيمات الحجاج في منى بمنطقة مكة المكرمة في العامين الماضيين، وكان حجم المشروع 40000 مكيف من إنتاج شركة آرفن الأمريكية. وساهمت هذه المكيفات في تغيير المناخ في منطقة منى بشكل كامل، وتخفيض درجات الحرارة بنسبة تتراوح بين 5 و7 درجات.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى