إعلانات مبوبةالتسوق

ماهي أسعار مياه المنهل الجديدة

مصنع المنهل | موسوعة الشرق الأوسط

لم تقم الشركة بإنشاء مصنع لتعبئة المياه فحسب، بل أسست أيضًا مصنعًا لإنتاج الأغطية والعبوات البلاستيكية الخاصة بها. تصل قدرة الشركة الإنتاجية السنوية إلى ما يقرب من مليار لتر من المياه المعبأة و700 طن من الأغطية والعبوات البلاستيكية المصنعة بجميع الأشكال والأحجام. وتمتلك شركة مصنع المنهل وحدة معالجة متطورة لتنقية المياه بشكل فعال.

جدول المحتويات

ارتفاع أسعار عبوات المياه المعبأة:

قد يفاجأ المستهلكون بزيادة ملحوظة في أسعار عبوات المياه التي تبيعها شركة المنهل، وتشمل هذه الزيادة عبوات المياه ذات الحجم الخمسة لترات في دولة الرياض وجدة ومكة، حيث يزيد سعر العبوة الواحدة بما بين ريال واحد وريالين ليصل سعر العبوة الواحدة إلى 8 ريال، بعد أن كان سعرها بين 6 و 7 ريالات من قبل. هذه الزيادة تؤثر بشكل سلبي على المستهلكين، الذين يضطرون لشراء المياه المعبأة بسبب عدم توفر مياه نقية بشكل كافٍ.

أسباب استخدام مياه الشرب المعبأة:

  • يؤدي تلوث المياه إلى اضطرار الناس لشراء مياه معبأة، وفي بعض الدول لا تكون المياه صالحة للشرب، لذلك يتمكنون بسهولة من شراء المياه المعبأة، ولكن بسبب ارتفاع أسعارها، يصعب على البعض الحصول عليها بسهولة.

هذا ما دفع بعض الشركات المتخصصة في تعبئة مياه الشرب، مثل شركة مصنع مياه المنهل، إلى خفض أسعار عبوات المياه لديهم، بحيث يستطيع المستهلك شرائها بسعر مناسب دون أن يتعرض للظلم. وبسبب تلبية متطلبات المستهلكين، لم تخسر شركة المنهل أي من جمهورها، إذ تعدُّ واحدة من الشركات الرائدة في تصنيع المياه المعبأة المحدودة، والتي تسعى إلى توسيع نطاق أعمالها عن طريق تأسيس مصنع خاص بها ينتج العبوات والأغطية البلاستيكية اللازمة لتعبئة مياه الشرب الخاصة بها.

الأعمال التي تقوم بها شركة مياه المنهل:

تعمل شركة مياه المنهل على توفير مياه الشرب في زجاجات بلاستيكية معبأة وتقديمها في الأسواق بأسعار متناسبة مع المستهلك، كما أنها أنشأت مصنعًا خاصًا لإنتاج الأغطية والزجاجات البلاستيكية التي تستخدم لتعبئة المياه، وتعمل على تلبية احتياجات المستهلك وتلبية جميع متطلباته المتعلقة بمياه الشرب، وتسعى لتلبية جميع احتياجات المستهلك بأكبر قدر ممكن لتجنب الحاجة إلى شراء بعض الاحتياجات الأخرى من مكان آخر.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى