إهتمامات المرأةالناس و المجتمع

طريقة تبييض المناطق الحساسة للعروس مجرب وسريع

تبييض المناطق الحساسة للعروس | موسوعة الشرق الأوسط

يسبب تغير لون المنطقة الحساسة احراجاً شديداً، خصوصاً للعروس في ليلة زفافها، ويبحث الكثيرون عن طرق طبيعية مختلفة للتخلص من هذه المشكلة الصعبة، وتلجأ العروس في هذه الحالة إلى استخدام مستحضرات التجميل المختلفة للتغلب على هذه المشكلة، ومع ذلك، فإن مستحضرات التجميل لا توفر النتائج المطلوبة بالإضافة إلى زيادة صعوبة هذه المشكلة.

في هذا المقال، سنعرض لكم العديد من الطرق المختلفة التي تساعد في التخلص من هذه المشكلة بسهولة في المنزل.

طريقة تبييض المناطق الحساسة للعروس مجرب وسريع :

يوجد العديد من الوسائل لمعالجة هذه المشكلة، مثل تنظيف البشرة باستخدام الحمام المغربي، وغسل الجسم بالصابون بعد حمام البخار لفتح المسامات، ثم استخدام الليفة المغربية الخشنة التي تتوفر في الصيدليات، بالإضافة إلى استخدام مزيج من السدر والداد المغربي المطحون مع قليل من ماء الورد، وتدليك الجسم بحركات دائرية باستمرار.

علاوةً على الوصفات والخلطات الطبيعية التي تحل المشكلة بسهولة، سوف نستعرض اليوم بعض الطرق الطبيعية التي تعالج مشكلة إسمرار المناطق الحساسة بشكل كامل، ومن هذه الطرق :

  • وصفة الفازلين وزيت اللوز لتفتيح المنطقة الحساسة :

يتم وضع كمية معينة من الفازلين في عبوة صغيرة، ثم إضافة ملعقة ونصف من زيت اللوز ونصف ملعقة من زيت الخروع وملعقة من الجلسرين، ثم يتم خلطهم جيداً، ويمكن استخدام هذه الخلطة يومياً بعد الاستحمام عن طريق وضعها على المناطق الحساسة التي ترغبين في تفتيحها. ستظهر النتائج بسرعة في غضون أيام، وبعد حوالي أسبوعين، ستصبح المنطقة الحساسة بلون الجسم.

  • خلطة اللوز والحليب لتفتيح المنطقة الحساسة :

يتم وضع اللوز في الماء طوال الليل، وفي الصباح يتم تقشيره وطحنه حتى يصبح عجينة ناعمة جدًا، ثم يخلط مع مقدار من الحليب حتى تتكون عجينة متماسكة، ويتم وضع هذه العجينة على المناطق الداكنة في الأماكن الحساسة، ويترك الخليط على المنطقة المراد تفتيحها لمدة لا تقل عن ساعة واحدة، وتحصلين على نتائج فعالة بعد مرور أسبوع واحد فقط من الاستخدام.

  • خلطة الليمون والنشا لتبييض المنطقة الحساسة :

يتم خلط نصف كأس من عصير الليمون مع أربع ملاعق من نشا الذرة، ويتم دهن الجسم بهذا الخليط حوالي أربع مرات في الأسبوع. بعد ذلك، يترك الخليط على المنطقة المراد تفتيحها حتى يجف تمامًا، وبعد ذلك يمكن الاستحمام باستخدام الماء الفاتر والصابون.

  • خلطة الحليب والموز لتفتيح المنطقة الحساسة :

يتم جلب حوالي ثلاث قشور من الموز، وكأس من الحليب وكأس من عصير الليمون، ويتم خلطهم جيداً حتى يصبح لديك خليط متجانس يساعد على تفتيح البشرة، ويتم وضع الخليط على البشرة ويترك لمدة ساعة على الأقل، ثم يتم غسل الجسم جيداً من الخليط. يعمل الموز على تقشير البشرة وتجديد خلاياها، كما يعمل عصير الليمون على تغذية البشرة بفضل احتوائه على فيتامين C ومضادات الأكسدة.

  • خلطة الزبادي والطحينة لتبييض المنطقة الحساسة :

يتم خلط ملعقة واحدة تقريبًا من الطحينة مع ملعقة واحدة تقريبًا من زيت الزيتون وملعقة واحدة تقريبًا من الزبادي، ثم يُخلط جميع المكونات جيدًا، ويُوضع الخليط على المناطق التي ترغبين في تفتيحها وستحصلين على نتائج مذهلة في وقت قصير.

  • خلطة زيت الزيتون لتفتيح المنطقة الحساسة :

يتم حلّ ملعقة سكر في نصف كوب ماء، ثم يضاف إليه كوب ماء ورد ونصف كوب زيت زيتون ونصف كوب بودرة تالك للأطفال. يتم خلط جميع المكونات جيداً، ويتم وضع الخليط على النار حتى يفور قليلاً. يتم وضع الخليط على المناطق الحساسة والداكنة التي تريد تفتيحها، ويترك لمدة تزيد عن ساعتين حتى يمتص الجلد المكونات، ويجب تكرار هذا الخليط يومياً لمدة أسبوعين على الأقل، وستلاحظ الفرق في أيام قليلة.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى