أثاثالتسوق

اكبر متاجر الأثاث في الإمارات

اكبر متاجر الأثاث في الإمارات | موسوعة الشرق الأوسط

عند شراء أثاث منزلك، يجب أن تأخذ في الاعتبار القوة على التحمل والراحة عند الاستخدام، حيث تعتبر هذه الأساسيات من الأمور الهامة، خاصة وأن الأثاث يعتبر من أكثر الأشياء تكلفة عند الاقتناء، لذا عليك اختيار ما يناسب ذوقك.

ما تبحث عنه دائمًا هو ما يستمر معك لفترات طويلة، ومع توفر محلات الأثاث المتنوعة في الإمارات، يصعب عليك الاختيار، لذا كثيرًا ما تتساءل عن أكبر متاجر الأثاث في الإمارات التي توفر أفضل جودة للعملاء؟

عند البحث عن ما يناسبك، ستجد أن الكثير من المتاجر والمحلات ستزيد من ارتباكك، فهل تتجه إلى المحلات الغالية؟ أم إلى المتاجر ذات العديد من الفروع؟ أو ربما تختار أشهر الماركات العالمية التي تتميز بالجودة والخامة في الإمارات؟

جدول المحتويات

اكبر متاجر الأثاث في الإمارات :

نقدم لك مساعدتنا في إعداد قائمة تضم أكبر متاجر الأثاث عالية الجودة في الإمارات، لتتمكن من العثور على المتجر الذي يناسبك بسرعة وسهولة دون الحاجة للبحث كثيراً في الأسواق.

          1- المتحدة للأثاث

أسست هذه الشركة عام 1975م وتطورت مع مرور السنين لتصبح واحدة من أفضل محلات بيع الأثاث في الإمارات، حيث توفر مجموعة متنوعة من الأثاث للمنزل والمكتب، بالإضافة إلى الديكورات والمفروشات المنزلية الأخرى مثل السجاد والإكسسوارات التي يمكن استخدامها لتزيين المنزل.

إذا كنت تبحث عن جودة ممتازة، ينصح بزيارة فرع شركة المتحدة للأثاث، حيث تولي الشركة اهتمامًا كبيرًا بالجودة عند استيراد الأثاث والمفروشات من مختلف أنحاء العالم، والتي تناسب جميع الأذواق والميزانيات.

          2- ذا ون

إذا كنت تبحث عن متجر يصمم الأثاث الذي تحتاجه بشكل خاص لك، فيُمكنك زيارة متاجر ذا ون المنتشرة في 9 دول بالإمارات والتي تضم حوالي 14 فرعًا مختلفًا. حيث تمتلك شركة ذا ون أربعة خطوط لإنتاج وتصنيع الأثاث الذي ترغب فيه، كما توفر تصميمات عالية الجودة بأسعار معقولة، مما يتيح لك حرية الاختيار للحصول على أفضل تصميم يناسبك ويناسب منزلك.

          3- آي دي ديزاين

افتتحت شركة آي دي ديزاين أول متجر لها في الدنمارك عام 1969، واشتهرت بأثاثها الفريد والجودة العالية، مما جعلها واحدة من أشهر متاجر الأثاث في المنطقة. ومنذ ذلك الحين، افتتحت الشركة عدة فروع في الإمارات العربية المتحدة، بدءًا من عام 1995، وأثبتت مكانتها بين المتاجر الأخرى.

تتميز متاجر آي دي ديزاين بتصاميمها الإسكندنافية الأصلية ذات القدرة العالية على التحمل، والتي تجمع بين الحداثة والرقي والبساطة في ما تعرضه من أثاث.

          4- استقبال

تعتبر شركة ترندي هي الموزع الوحيد للأثاث التركي المصنع من قبل شركة استقبال في دولة الإمارات، مما جعل الأثاث ذو جودة وتميز بعد هذا التعاون المشترك بين الشركتين. وبالتالي، يتم الحصول على جودة عالية للأثاث الخشبي المصنوع من قبل شركة ترندي، بالإضافة إلى جودة المفروشات المنزلية المختلفة المصنوعة من قبل شركة استقبال.

          5- انتيريرز

إن شهرة انتيريرز لا تقتصر على وقتنا الحالي، بل تمتد إلى أيام تأسيسها في عام 1968م، وهي تتحمل مسؤولية تصنيع أفضل الأثاث المصنوع بشغف من صانعيه، والذي يتناسب مع جميع الأذواق لكل المقيمين في دولة الإمارات.

إذا كنت ترغب في الحصول على أثاث كلاسيكي مصنوع بدقة عالية، فيجب عليك البحث في متاجر الأثاث، بما في ذلك قسم الأثاث الكلاسيكي في متاجر انتيريرز، بالإضافة إلى عرض أحدث ماركات الأثاث الفاخرة، ويوجد أيضًا قسم خاص بالمفروشات عالية الجودة. ويركز المتجر أيضًا على تقديم خدمات تصميم المنازل والديكورات من خلال استوديو يخصص للزوار.

          6- ذا امبوريوم

إذا لم تكن تعرف ذوقك الخاص في الأثاث، فلا داعي لدخول العديد من المتاجر والمحلات في الإمارات. يمكنك ببساطة زيارة متجر ذا إمبوريوم، حيث ستجد أنواعًا مختلفة من الأثاث، بما في ذلك الأثاث المصنوع يدويًا والأثاث الصناعي والأثاث الأثري والصيني والهندي، وبالتأكيد ستجد ما يتناسب مع ذوقك الخاص.

تحرص إدارة المتجر على اختيار الأثاث الأثري بعناية فائقة لضمان جودته، بينما يتم استيراد الأثاث الحديث من شركة هندية خاصة.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى