أسلحةالترفيه و الهوايات

افضل بندقية صيد هوائية

افضل بندقية صيد هوائية | موسوعة الشرق الأوسط

دليل اسم أفضل بندقية صيد هوائية من تجارب المستخدمين، يعتبر عالم رحلات الصيد عالمًا مستقلاً لا يدخله إلا الأشخاص الذين وُلدوا لكي يكونوا لديهم تلك المغامرة بالفطرة. فحبهم الزائد للطبيعة والتمتع بكل ما فيها من أنماط حياتية برية متنوعة جعلهم مولعين بها بشدة، وهو عشق لا يعرفه غير هؤلاء الأشخاص الذين وُلدوا مغرمين بالطبيعة الخلابة وما تملكه من كائنات كونية متنوعة، لذلك يثير حماسهم القيام بتلك الرحلات والاقتراب من هذه الكائنات والبدء بالتعامل معها عن قرب، وأيضًا اصطيادها والاستمتاع بليلة رائعة أثناء صيدها بأيديهم. ومن المعروف أن رحلة الصيد تختلف تمامًا عن الرحلات العادية التي يتم الخروج بها .

لا يمكن لأي شخص أن يخوض رحلة صيد إلا إذا كان جاهزًا تمامًا لها وحاملاً معه جميع المعدات الضرورية. تتطلب رحلة الصيد الكثير من المعدات التي يجب على الشخص إحضارها، ومن بين أهم هذه المعدات بنادق الصيد الهوائية التي يتوجب امتلاكها لإكمال رحلة الصيد. هناك العديد من أنواع بنادق الصيد الهوائية من ماركات مختلفة، ولذلك قمنا بتوفير مجموعة تضم جميع الأنواع المختلفة من حيث القوة والشكل لنوفر لعشاق رحلات الصيد أحدث الموديلات. سنستعرض في هذا المقال عددًا من البنادق الهوائية التي يمكن حملها معك في رحلة الصيد.

افضل بندقية صيد هوائية :

نقدم لكم أفضل بندقية صيد يمكن الاعتماد عليها للتمتع برحلات الصيد خلال فصل الصيف وتحقيق نجاح في مهمتك، وتشمل هذه الأنواع بندقيات صيد هوائية:

  • ديانا موديل 340 بريميوم:

تشتهر ماركة ديانا في سوق البنادق كونها ماركة عالمية معروفة منذ القدم، وتتوفر بالعديد من الأنواع التي تجذب اهتمام عشاق الأسلحة، ومن أهم هذه الأنواع موديل 340 بريميوم الذي يتميز بصناعته الألمانية الفاخرة. وتتميز هذه البندقية بوزنها الخفيف الذي يبلغ 3.6 كيلو جرام فقط، مما يجعل من السهل حملها واصطحابها في رحلات الصيد، ويبلغ طولها 1160 ملم مما يوفر الراحة في التصويب. وتستخدم هذه البندقية طلقات عيار 4.5 و 5.5، وتصل سرعة الطلقات بالعيار 4.5 إلى 330 مترًا في الثانية وبالعيار 5.5 إلى 245 مترًا في الثانية، وتعمل البندقية بآلية إطلاق جي أر أس المعروفة.

  • ديانا موديل 35:

تحمل هذه البندقية نفس الماركة التي ذكرناها سابقاً، ولكن بتصميم عصري جذاب وبسيط يتميز بشكله الرفيع والأنيق في نفس الوقت، وتتميز بلون بني غامق ساحر، وتصل وزنها إلى 3.7 كيلو جرام، ويمكن أن يصل طولها إلى 1160 ملم، مما يساعد على التصويب الدقيق للفرائس، وتصلح البندقية للعيارين 4.5 و 5.5، وتبلغ سرعة الطلقة الواحدة حوالي 300 متر في الثانية من العيار 4.5، وحوالي 225 متر في الثانية من العيار 5.5.

  • ديانا موديل 460 ماغنوم:

حتى الآن، نعرض لكم من خلال ديانا، الماركة العالمية، موديل 460 ماغنوم الذي تم تصنيعه في مصانع فاخرة وفخمة في ألمانيا. تحرص ديانا على تقديم تخفيضات تصل إلى 15٪، لذا يجب على محبي أسلحة الصيد الهوائية السرعة في الحصول عليها. هناك الكثير من أنواع البنادق الأخرى التي تحمل علامة ديانا وتقدم الكثير من التخفيضات لفترات طويلة، لذا يمكنك التعرف عليها من خلال زيارة متجر صاب. تتميز هذه البندقية بالعديد من الميزات، من بينها وزنها الخفيف الذي يبلغ حوالي 3.7 كيلو جرام متر في الثانية الواحدة، وتصميمها الأنيق والمريح عند حملها باليد، ويمكن استخدامها بسهولة. تصلح البندقية للطلقات التي تحمل عيار 4.5 وتبلغ سرعة الطلقة لهذا العيار حوالي 350 متر تقريبًا في الثانية الواحدة، كما يمكن استخدامها للطلقات التي تحمل عيار 5.5 وتبلغ سرعة الطلقة الواحدة من خلال هذا العيار حوالي 260 متر في الثانية الواحدة.

  • سومترا 500:

نقدم لكم بندقية سومترا الفريدة التي تجمع بين الحاضر والماضي بتصميمها المميز. تتميز هذه البندقية بلونها الخشبي الأنيق، والفضي، والأسود الراقي، وهي من ماركة ساينج الأنيقة، التي تعد الأكثر تميزاً في سوق الأسلحة. تم صناعتها في كوريا، وتناسب أنواع الطلقات بعيار 5.5، حيث تصل سرعتها إلى حوالي 335 متر في الثانية. يبلغ وزنها تقريباً 3.6 كيلو جرام، ويصل طولها إلى حوالي 1080 ملم. تعمل على آلية الضغط بالهواء، وتتسع لحوالي 6 طلقات، ويبلغ طول الأسطوانة التي تخصها حوالي 610 ملم. إذا كنت من محبي الانفراد والتميز، فلا تفوت فرصة الحصول على هذه البندقية المثيرة والمميزة.

  • نوريكا 58 ميرفك لوكس:

    يتم إنتاج هذا النموذج في مصانع أسبانية فاخرة ويتميز بجودة عالية في التصنيع، حيث تم صنعه من أفضل أنواع الخشب المتين، وتعمل بآلية إطلاق السبرينغ ، بطول حوالي 1180، وهي خفيفة الوزن بوزن 3.3 كيلوجرام، وتناسب كلا من العيارين 4.5 و 5.5. وتبلغ سرعة الطلقة حوالي 315 مترًا في الثانية للعيار 4.5 و 265 مترًا في الثانية للعيار 5.5. وفي النهاية، نأمل أن يكون لدينا مجموعة من أفضل أنواع البنادق الهوائية للصيد والتي تساعدك على تسهيل عملية الاختيار.

المراجع :

1

2

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى