الجرافيك و أدوات الوسائط المتعددةالكمبيوتر و الإلكترونيات

مميزات برنامج video show للكمبيوتر

تحميل برنامج video show للكمبيوتر | موسوعة الشرق الأوسط

يتم شرح مميزات برنامج فيديو شو للكمبيوتر بشكل مفصل، إذ يُعد واحدًا من أشهر برامج تحرير الفيديو، ويتضمن موقع الموسوعة شرحًا لأهم ميزات هذا البرنامج، وكيفية تحميله على الكمبيوتر والجوال. حيث أصبح من الضروري التعرف على البرامج المختلفة المتعلقة بتقنية إعداد الفيديوهات، وذلك لأنها تلبي حاجات كثيرة في الأعمال الشخصية والمهنية، حيث لا يمكن التنبؤ بمتى سيكون الشخص بحاجة إلى إنتاج فيديو أو تعديله.

ما هو برنامج فيديو شو video show ؟

يعتبر هذا البرنامج الشهير أحد أسهل برامج المونتاج التي يمكن التعامل معها، فهو يسمح بتحرير ملفات الفيديو وإضافة الموسيقى والتعامل مع أنواع مختلفة من الملفات.

إمكانيات وخصائص برنامج فيديو شو video show

يوفر برنامج فيديو شو العديد من الميزات المميزة للمستخدمين، ومن بين أهمها:

إمكانية قص الفيديو

يتيح برنامج video show لك خاصية قص ملفات الفيديو على جهاز الكمبيوتر، حيث يمكنك رفع الفيديو إلى البرنامج بسهولة وفي ثوانٍ قليلة، ثم يمكنك تحديد الجزء الذي ترغب في قصه من خلال النافذة التي يوفرها البرنامج، ومن ثم يمكنك اختيار قطع الفيديو المراد قصها، لتحصل بسهولة على المقطع الذي تريده.

خاصية إضافة ترجمة

غالبا ما ترغب في إضافة ترجمة إلى بعض مقاطع الفيديو، سواء لأغراض العمل أو فقط للاستخدام الشخصي لك ولأصدقائك. هذا الأمر أصبح سهلا للغاية. كل ما عليك فعله هو تحديد اللقطة التي ترغب في ترجمتها، ثم إدخال النص باللغة التي ترغب فيها. يمكنك أيضا التنقل بين اللقطات لمتابعة عملية الترجمة حتى انتهاء الفيديو بأكمله، ثم يتم حفظه.

إمكانية دمج اكثر من فيديو

أصبحت عملية المونتاج متاحة للجميع من خلال برامج الفيديو البسيطة، حيث يمكن لأي شخص دمج أكثر من فيديو لصنع فيديو واحد كامل دون الحاجة إلى فترات توقف أو شاشة فاصلة بين الفيديوهات، كما يمكن تجميع مقاطع الفيديو بأي صيغة أو نوع وتحويلها ودمجها بسهولة.

عمل فيديو من صور مختلفة

لم تعد ذكرياتك مع أصدقائك مقتصرة على صور في هاتفك، بل يمكنك إنشاء فيديو من مجموعة صورك وإضافة موسيقى أو تسجيل صوتي من اختيارك، بالإضافة إلى تحديد موضع كل صورة ووقت ظهورها في الفيديو والطريقة التي تظهر بها والتأثيرات التي يتم إضافتها.

إمكانية إضافة التأثيرات المختلفة

  • يتوفر على الموقع عدد كبير من التأثيرات، حيث يتجاوز هذا العدد المائة، مما يمكنك من خلاله خلق فيديو محترف كامل، وإضافة هذه التأثيرات إلى الصور ومقاطع الفيديو لتخلق أجواء مميزة ومختلفة للفيديو الخاص بك.
  • بالإضافة إلى الاقتراحات المختلفة للتحكم في الإضاءة ومستوى التباين والظل وطريقة ظهور الصورة في كل فيديو الذي تقوم بإنشائه.
  • يمكنك أيضًا استخدام البرنامج لعرض وتدوير الفيديو بدرجة وطريقة محددة يمكنك التحكم فيها لإنشاء فيديو مميز وجذاب.

إمكانية ضغط الفيديو وتغيير صيغته

يتيح برنامج video show للمستخدمين تغيير حجم الفيديو وضغطه لتقليل حجمه وتسهيل عملية نقله ومشاهدته على أي جهاز كمبيوتر أو هاتف، كما يسمح الموقع بتحويل صيغة الفيديو إلى صيغ أخرى مثل mp4 أو mp3 .

إمكانية الحفاظ على حقوق الملكية

يتيح تطبيق video show إضافة علامة مائية مرئية أو غير مرئية على الصور ومقاطع الفيديو لحماية حقوق الملكية الخاصة بك كمنتج للفيديو والمحتوى الخاص به، بالإضافة إلى إمكانية إضافة تصميمات وإطارات مختلفة.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى