الانترنت والاتصالاتمطوري الجوال

اشهر واقوى تطبيقات الايفون

اشهر واقوى تطبيقات الايفون1 | موسوعة الشرق الأوسط

ما هي التطبيقات المجانية الأكثر شهرة والأفضل للاستخدام على هواتف iPhone لتحسين أدائها وسهولة استخدامها؟ وما هي التطبيقات الأعلى تقييمًا في المتجر؟ سنتعرف على كل هذا وأكثر في هذه المقالة على موقع موسوعة .

اشهر واقوى تطبيقات الايفون

التطبيقات الأساسية

توجد العديد من التطبيقات المشهورة التي يستخدمها الجميع ويتم تنزيلها مباشرة على جهاز الآيفون بعد الشراء من المتجر، ومن بين هذه التطبيقات الأهم هي :

تطبيق Wikipedia Mobile

يتيح لك التطبيق الرسمي لويكيبيديا الوصول إلى مقالات متنوعة بأكثر من 300 لغة، كما يمكنك معرفة الأماكن القريبة منك. كما يتميز التطبيق بإمكانية التحكم في شكل الخط وحجمه وخاصية القراءة الليلية، ويمكن حفظ المقالات للرجوع إليها في وقت لاحق .

تطبيق Google Chrome

نجد أن تطبيق جوجل كروم هو واحد من اشهر واقوى تطبيقات الايفون فنجد انه ينافس متصفح سفاري، ولذلك بسبب تقديمه العديد من المميزات الغنية عن التعريف والذي يتميز بالسرعة وسهولة الاستخدام كما أنه يوفر خدمة الحفظ للصفحات من أجل العودة لها مرة أخرى في أي وقت .

تطبيقات السوشيال ميديا

تُشير وسائل التواصل الاجتماعي إلى تطبيقات مثل Facebook وTwitter وInstagram وWhatsApp التي انتشرت بشكل كبير في الآونة الأخيرة بسبب مميزاتها المختلفة. فهي تتيح إمكانية تكوين صداقات وعلاقات جديدة والتواصل مع الأصدقاء بسهولة عبر Facebook. كما يتيح تطبيق Twitter للمستخدمين الكتابة والتغريد بشكل نصي أو بواسطة الفيديو أو الصور. ويوفر تطبيق Instagram للمستخدمين الكتابة بواسطة الصور والحصول على الإعجابات من المتابعين .

تطبيق يوتيوب

تطبيق يتيح لك متابعة الفيديوهات المميزة، وتفاعل معها، وعمل تعليق أو مشاركة للفيديو، والاشتراك في القنوات المفضلة، وأحد ميزاته البارزة هي إمكانية استخدامه بوضع (Offline Mode) لمشاهدة مقاطع الفيديو التي تم تنزيلها بدون الحاجة للاتصال بالإنترنت .

تطبيق Spark

تطبيق سبارك يعد واحدًا من أشهر وأقوى تطبيقات الآيفون المستخدمة للبريد الإلكتروني، حتى أنه يُعتبر أفضل من تطبيق Gmail، وذلك بسبب الخدمة المميزة التي يوفرها وهي (Smart Inbox)، والتي تمكنك من معرفة الرسائل المهمة فقط وفصلها عن رسائل البريد الإلكتروني المزعجة مثل الدعايات والإعلانات وغيرها، كما يُمكنك إضافة أكثر من حساب بريد إلكتروني في التطبيق .

تطبيقات لإدارة المهام

تطبيق Wunderlist

يُعد هذا التطبيق واحدًا من أشهر التطبيقات في العالم ويساعد على إدارة المهام وتنظيم الوقت، حيث يمكن من خلاله عرض المهام التي تريد إنجازها وتذكيرك بقائمة المشتريات والتخطيط للرحلات أو المشاريع، وتدوين الملاحظات بسهولة، ويمكن مشاركة المهام مع أصدقائك أو زملائك في العمل .

تطبيق لحل مسائل الرياضيات

تطبيق Photomath

يتميز هذا التطبيق المجاني عن غيره من التطبيقات التي تتطلب كتابة المعادلات للحصول على الحل، حيث يختلف هذا التطبيق حيث يمكنك فقط فتح الكاميرا الخاصة بك وتصوير المسألة الرياضية التي تريد حلها، ويقوم التطبيق بتقديم الإجابة وجميع الخطوات المستخدمة، كما يتميز التطبيق بإمكانية حل الرسم البياني بشكل سريع ودقيق .

تطبيق للتسوق عبر الإنترنت

تطبيق Amazon

يتيح تطبيق أمازون الرسمي للمستخدمين التسوق بسهولة والبحث عن منتجات مختلفة وشرائها بكل سهولة، كما يمكن للمستخدم تعديل ملفه الشخصي وبطاقة الائتمان، ويوفر أيضًا خاصية إضافة المنتجات المفضلة إلى القائمة الشخصية .

تطبيق للتمارين الرياضية

تطبيق Fitness Point

يساعدك هذا التطبيق المميز في تأدية التمارين الرياضية بالإضافة إلى التخسيس من أجل الحصول على الوزن المثالي والجسم الممشوق، وذلك من خلال عدة تمرين مثل رياضة السويدي ورياضة الكارديو التي سوف تساعد على إنقاص الوزن بكل سهولة، كما أنه يساعد على تقوية العضلات و الفوز بصحة جيدة، بالإضافة إلى إمكانية عمل خطوة للتمارين الرياضية المناسبة لك .

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى