الانترنت والاتصالاتالشبكات الإعلانية

إعلانات مجانية في دبي سريعة وسهلة

إعلانات مجانية في دبي | موسوعة الشرق الأوسط

إذا كنت ترغب في عمل إعلانات مجانية في دبي وتبحث عن الجهات التي يمكنك الإعلان من خلالها عن أي شيء تريد دون دفع أي مبالغ مالية، فسنقدم لك أفضل المواقع والأماكن التي توفر لك هذه الميزة. فكثيرٌ منا يحتاج إلى القيام بالترويج والتسويق لمنتجٍ ما أو حملةٍ معينةٍ أو ربما يرغب في الإعلان عن شيءٍ يريد التخلص منه بيعًا، أو يرغب في الإعلان عن افتتاح مقرٍ لشركته أو مؤسسته، أو حتى في طلب موظفين وغيرها.

هناك العديد من الأشياء التي تتطلب عمل إعلانات لجذب أكبر عدد ممكن من الناس، وتوجد مؤسسات ومواقع تسمح لك بنشر إعلانك بدون أي رسوم، وفي هذا المقال سنشرح لك أهم هذه المؤسسات والمواقع.

إعلانات مجانية في دبي

هناك العديد من المواقع الإلكترونية التي يمكنك من خلالها إنشاء إعلان مجاني، ومنها

  • يشرح هذا المقال كيفية نشر الإعلان على موقع الوسيط، حيث يمكن للمستخدم الدخول على الموقع عن طريق الرابط، ومن ثم النقر على كلمة “أضف إعلانك مجاناً” الموجودة في الجانب الأيسر من الصفحة. وستظهر أربعة اختيارات للإعلان وهي: سيارات، عقارات، وظائف، إعلانات مبوبة، بالإضافة إلى إمكانية إضافة 12 صورة كحد أقصى
  • يقدم موقع zerzar إمكانية نشر إعلان مجاني عبر موقعه الإلكتروني. يمكن الوصول إليه من خلال الرابط الموجود في هذا المقال. بعد الدخول على النافذة الجديدة، يمكنك الاختيار من بين الأقسام المتاحة لنشر الإعلان على الصفحة، مثل عقارات وأراضي للبيع، ثم استكمال الإجراءات المطلوبة.
  • تتيح وكالة إعلانية ads4ae لنشر إعلانك للجميع بدون أي تكلفة، ويمكن الوصول إليها عبر موقعها الإلكتروني أو الاتصال بها عبر البريد الإلكتروني [email protected]
  • يمكنك الدخول إلى موقع الإعلانات الأشهر أوليكس olx، الذي يتيح لك نشر الكثير من الإعلانات دون حد أقصى عبر موقعه الإلكتروني والذي يمكنك زيارته من خلال هذا الرابط. وعند الذهاب إليه، ستجد على الشمال من الصفحة مربعًا مكتوبًا عليه “أضف إعلان”، انقر عليه، وستنتقل إلى نافذة أخرى لكتابة كل التفاصيل الخاصة بإعلانك ووضع الصور في المكان المخصص لها.
  • قم بالدخول على موقع السوق المفتوح عن طريق الرابط المذكور، وستجد مستطيلًا في الجانب الأيسر من الصفحة يحمل عبارة “أضف إعلان الآن”، قم بالنقر عليه، ثم سجل حسابك الإلكتروني، وفي حالة عدم وجود حساب، قم بالنقر على “أنشئ حساب جديد”، واربطه بالبريد الإلكتروني أو حسابك على فيسبوك، ثم أكمل الخطوات المطلوبة للإعلان.

مواقع أخرى تقدم خدمة إعلانات مجانية في دبي

  • يمكنك نشر إعلان مجاني على موقع مرجان، عبر الدخول إلى موقعهم الإلكتروني عن طريق هذا الرابط، حيث ستجد كلمة نشر إعلان مجاني على يمين الصفحة العلوية، بعد النقر عليها، ستتم نقلك إلى صفحة أخرى لإنشاء حساب جديد على الموقع، ثم يمكنك كتابة تفاصيل الإعلان الذي تريده.
  • يمكن نشر إعلان مجاني على موقع “دوبيزل”، ويمكن الوصول إليه عبر الرابط التالي، ثم النقر على مربع “أضف إعلانك” واستكمال الإجراءات المطلوبة.
  • يوفر لك موقع wseetk إمكانية إضافة إعلان مجاني، ويمكنك زيارة الموقع عن طريق الرابط المذكور، وستجد عدة قوائم في الأعلى تختار من بينها “أضف إعلانك.
  • إذا كنت ترغب في نشر إعلانك، يمكنك الدخول على موقع “anjeerads” من خلال الرابط المرفق، وستجد مربعًا مكتوبًا عليه “أنشر إعلانك” يمكنك النقر عليه، وإنشاء حساب مجاني عبر الموقع لتسجيل إعلانك ونشره بكل سهولة.
  • يمكنك الذهاب إلى موقع إعلانات روبية، من خلال الدخول على هذا الرابط، ثم أضغط على أضف إعلان مجاناً، والتي ستجدها على يسار الصفحة، ستذهب بعد ذلك إلى نافذة أخرى قم بعمل حساب مجاني على الموقعن ومن ثم ابدأ في إجراءات نشر إعلانك، بكل سهولة.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى