الاخبار

السديس: قيادة المملكة تقدم كافة الخدمات لكسوة الكعبة

السديس قيادة المملكة تقدم كافة الخدمات لكسوة الكعبة | موسوعة الشرق الأوسط

أكد الدكتور عبد الرحمن بن عبد العزيز السديس، الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي، أن هناك اهتمامًا كبيرًا من القيادة في المملكة العربية السعودية بكسوة الكعبة الشريفة.

“ذكر البيان الصادر عن السديس أن الأمير خالد الفيصل، مستشار خادم الحرمين الشريفين وأمير منطقة مكة المكرمة، سيقوم بتسليم كسوة الكعبة المشرفة هذا العام نيابة عن الملك سلمان بن عبد العزيز خادم الحرمين الشريفين لكبير السدنة في بيت الله الحرام.

أكد السديس أن قيادة المملكة حريصة على توفير كل الإمكانات لمجمع الملك عبد العزيز لصناعة الكسوة للكعبة المشرفة والعمل على خدمتها، كما أشاد بجهود حكومة المملكة في خدمة الإسلام والمسلمين والأماكن المقدسة، مؤكداً على أن حكومة المملكة لا تدخر جهداً في جعل موسم الحج يخرج بأفضل حلة ممكنة في كل عام.

قدم الدكتور عبد الرحمن السديس، إمام وخطيب المسجد الحرام في مكة المكرمة، شكره وتقديره الكبير لخادم الحرمين الشريفين على الجهود التي قام بها لتوفير كل ما يلزم لبيوت الله. كما قدم شكره أيضًا لولي العهد ووزير الدفاع ونائب رئيس مجلس الوزراء السعودي الأمير محمد بن سلمان، ولرئيس لجنة الحج المركزية ومستشار خادم الحرمين الشريفين الأمير خالد الفيصل، ولأمير منطقة المدينة المنورة الأمير فيصل بن سلمان.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى