الانترنت والاتصالاتمطوري الجوال

طريقة إلغاء خدمة رنان مؤقتا ونهائيا الطريقة الجديدة الصحيحة

طريقة إلغاء خدمة رنان | موسوعة الشرق الأوسط

في هذا المقال سنشرح طريقة إلغاء خدمة “رنان” لمشتركي شركة موبايلي، وهي خدمة تتيح للمشترك تغيير نغمة الرنين واختيار نغمة من بين العديد من النغمات الموجودة، بما في ذلك النغمات الإسلامية والموسيقية والعربية والإنجليزية والنغمات المخصصة للأطفال والنغمات المضحكة. وسنقدم لكم طريقة إلغاء هذه الخدمة ونبذة عنها من خلال موسوعة.

يبحث العديد من مشتركي خدمة رنان عن كيفية إلغاء الخدمة، وسنوضح الخطوات في هذه المقالة، وعليك اتباع الخطوات الموضحة، ولكن قبل ذلك، سنشرح كيفية الاشتراك في هذه الخدمة ومزاياها.

طريقة إلغاء خدمة رنان

يمكن للمشتركين إلغاء خدمة رنان وذلك من خلال طريقتين:

إلغاء مؤقت

يمكن لمشتركي خدمة رنان إلغاء الخدمة لفترة زمنية محدودة، ثم إعادة تفعيلها مرة أخرى. يتم ذلك عن طريق إرسال رسالة تحتوي على كلمة `إغلاق` إلى الرقم `1404`، وسيتم تعطيل الخدمة مؤقتا. وفي حالة إعادة تفعيلها، يتعين علينا إرسال رسالة تحتوي على `تفعيل` إلى نفس الرقم، وسيتم تفعيل الخدمة

إلغاء نهائي

إذا أراد المشترك إلغاء خدمة رنان نهائيًا، فسيقوم بإرسال رسالة تحتوي على حرف الألف بدون همزة، ثم يضع مسافة ويكتب كلمة “رنان” ويرسل الرسالة إلى الرقم “1404”، وسيتلقى المشترك رسالة تؤكد إلغاء اشتراكه في خدمة رنان موبايلي، وسيتم إيقاف الخدمة على الفور.

يمكنك الآن إلغاء خدمة الرنان أو وقفها مؤقتًا كما شرحنا سابقًا، كما يمكنك أيضًا تنشيط الخدمة وتغيير النغمة حسب الرغبة، وذلك عن طريق اتباع الخطوات.

 

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى