الاخبار

شركة تطوير تدعو المواطنين للتسجيل في خدمة النقل المدرسي عبر نظام نور

mowsoa | موسوعة الشرق الأوسط

دعت شركة تطوير المسؤولة عن النقل التعليمي بوزارة التعليم، أولياء الأمور إلى تسجيل أولادهم في خدمات النقل المدرسي التي توفرها نظام نور التعليمي عبر الموقع الرسمي الخاص به، والتي تشرف عليها الشركة من خلال توفير عدد من الحافلات التي تضمن الراحة والأمان للطلاب والطالبات في العام الدراسي المقبل 1440/1441.

تعهدت الشركة بتوفير مقعد لكل طالب أو طالبة، مع احترام قواعد الأمن والسلامة، وضمان راحتهم خلال رحلتهم من المنزل إلى المدرسة وعودتهم طوال العام الدراسي.

أوضحت المتحدثة بأنها حرصت على تسهيل عملية التسجيل للطلاب والطالبات من خلال توفير خدمة التسجيل الإلكتروني عبر نظام نور التابع للوزارة، وأكدت أن هذه الخدمة متاحة فقط للطلاب والطالبات المسجلين في النظام، شريطة أن يقوم ولي الأمر بتحديث بياناتهم عبر موقع نور الرسمي. وأشارت إلى أن بعد التسجيل يمكن لولي الأمر متابعة حالة طلب القبول أو الرفض إلكترونيًا، وذلك بناءً على عوامل عدة مثل المسافة بين المنزل والمدرسة وبرنامج الدراسة والبيئة المحيطة، مع التأكيد على أن الطالب الأكثر استحقاقًا سيحظى بالأولوية في القبول.

مع بدء العام الدراسي الجديد، سيتلقى كل طالب بطاقة صعود الحافلة الخاصة به للانتقال إلى مدرسته بكل أمان وراحة. كما يمكن لولي الأمر التواصل مع مشرف أو مشرفة النقل المدرسي في حالة وجود أي مشكلة، ويمكنه الاتصال بخدمة العملاء على الرقم 8001231000، أو إرسال بريد إلكتروني على [email protected]

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى