الاخبار

وظائف تعليمية شاغرة للرجال فقط بالهيئة الملكية للجبيل

وزارة التعليم2 | موسوعة الشرق الأوسط

أعلنت الهيئة الملكية للجبيل عن وجود وظائف تعليمية شاغرة للرجال فقط في عدة تخصصات، وهي وظيفة معلم لغة إنجليزية ومعلم تربية فنية ومعلم تربية إسلامية ومعلم تربية بدنية، وذلك عبر موقعها الإلكتروني للتوظيف.

حددت الهيئة شروطًا لقبول المتقدمين، منها أن يكون المتقدم حاصلًا على درجة البكالوريوس بانتظام في التخصص الذي يتقدم إليه وأن يكون تقديره لا يقل عن جيد، كما شترطت الهيئة أن يكون المتقدم حاصلًا على مؤهل تربوي أو دبلوم تربوي. وأوضحت الهيئة أنه يتعين على المتقدم اجتياز اختبار كفاءة المعلمين بنسبة 50٪ أو أعلى في اختبار التخصص والاختبار العام.

كما أوضحت الهيئة شروط قبول حملة درجة البكالوريوس انتساب بهذه الشروط: ” أن يكون حاصل على مؤهل البكالوريوس في التخصص الموضح أعلاه بمعدل لا يقل عن جيد، أن يكون المؤهل تربوي أو يكون المرشح حاصل على دبلوم تربوي، كما يشترط اجتياز المتقدم اختبار كفايات المعلمين الحصول على درجة ` فأكثر في اختبار العام والتخصص”.

يتم تذكير القراء بأن فترة التقديم للوظائف المتاحة بدأت اليوم الخميس الموافق 29 أغسطس وتستمر حتى يتم اكتفاء الهيئة بالمتقدمين المقبولين. يمكن الحصول على المزيد من التفاصيل وتقديم الطلبات من خلال النقر على هذا الرابط.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى