الاخبار

التأمينات: بدء التقديم في برنامج النخبة للجنسين.. تعرف على الشروط

التأمينات الاجتماعية1 | موسوعة الشرق الأوسط

أعلنت المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية في المملكة العربية السعودية اليوم بدء استقبال طلبات التقديم لبرنامج النخبة للرجال والنساء الحاصلين على درجة البكالوريوس الجدد.

حددت التأمينات الشروط الواجب توافرها لدى المتقدمين، وهي حصول المتقدم على درجة البكالوريوس من إحدى الجامعات المعتمدة في التعليم العالي، وأن يكون حديث التخرج من خريجي عام 2019، ومعدله الأكاديمي 3 من 4 في الجامعات التي تحتسب المعدل من 4، أو 4 من 5 في الجامعات التي تعتمد المعدل على نظام 5.

أشترطت المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية عدم تجاوز عمر المتقدم أو المتقدمة 25 عامًا بالتقويم الميلادي اعتبارًا من تاريخ التقديم، وكما هو معروف، فإن من بين الشروط الأخرى أن يكون المتقدم أو المتقدمة من الجنسية السعودية.

أوضحت شركات التأمين أن امتثال المرشحين للشروط المطلوبة لا يعني بالضرورة قبولهم بشكل نهائي، حيث سيخضعون للاختبار والمفاضلة مع المرشحين الآخرين، وبإمكانهم التقديم عبر الرابط المتاح، والتقديم مفتوح حتى 29 سبتمبر 2019 .

يهدف برنامج النخبة إلى تأهيل الخريجين الجدد، بما في ذلك النساء والرجال، من خلال دورات تدريبية مكثفة لتطوير قدراتهم وزيادة معرفتهم بكيفية عمل جميع الإدارات في المؤسسة.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى