الاخبار

التعليم تكشف تفاصيل حادث دهس طالبة الرياض

حادث دهس طالبة الرياض | موسوعة الشرق الأوسط

أعلنت إدارة التعليم في منطقة الرياض يوم أمس الأربعاء الموافق 18 سبتمبر وفاة طالبة بعد تعرضها لحادث دهس أمام منزلها في الرياض، وذلك وفقًا لما جاء في بيان الإدارة.

أعلن علي بن محمد الغامدي المتحدث الرسمي لإدارة التعليم، أن الحافلة التي تسببت في وفاة الطالبة كانت حافلة خاصة غير تابعة لإدارة التعليم في الرياض.

وأضاف المتحدث الرسمي أن الحادث وقع بعد انتهاء اليوم المدرسي، عندما وصلت الطالبة إلى منزل عائلتها بحي الشفا، وقدم الغامدي التعازي باسمه وباسم منسوبي التعليم لعائلة الطالبة، سائلاً الله أن يرحمها ويُلهم أهلها الصبر والسلوان.

أوضح علي بن محمد الغامدي، المتحدث الرسمي لإدارة التعليم بالرياض، أن إدارة التعليم وضعت بعض الاشتراطات والتنظيمات للنقل الخاص، وأبلغت الأولياء عنها من خلال منسقات النقل المدرسي، ومن بين هذه الشروط التحقق من نظامية مؤسسة النقل والسائق، وتوفر شروط السلامة والأمان في هذه الوسيلة.

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي تغريدات حول هذا الحادث حتى وصل إلى مرتبة الأولى في قائمة الترند على موقع تويتر في المملكة العربية السعودية.

#وفاه_الطالبه_ليان_تركي_مبارك
الله يعوض أهلها خير ويرحمها ويجعلها في الجنة مع الأصدقاء والشهداء والصالحين، ويكونوا رفقاءا حسنين لها، ويرحم الله جميع المسلمين الذين توفوا.. قال رسول الله، ﷺ: من يخرج في طلب العلم، فإنه في سبيل الله حتى يعود. رواه الترمذي. pic.twitter.com/SAma80qLx3

— AbuRawan👑💎 (@AbuRawa57695737) September 18, 2019

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى