الاخبار

تنفيذ حكم القتل في جانٍ بحريني الجنسية بالمنطقة الشرقية

حكم القتل3 | موسوعة الشرق الأوسط

تنفيذ حكم الإعدام تعزيرًا بحق مهرب مخدرات بحريني في المنطقة الشرقية بعد صدور قرار رسمي من وزارة الداخلية اليوم الأربعاء 25 سبتمبر الموافق 26 محرم 1441هـ:

قال الله تعالى: إنما جزاء الذين يحاربون الله ورسوله ويسعون في الأرض فسادا هو أن يقتلوا، أو يصلبوا، أو تقطع أيديهم وأرجلهم من خلاف، أو ينفوا من الأرض، ذلك لهم خزي في الدنيا، ولهم في الآخرة عذاب عظيم.

بفضل الله، تم القبض على المدعو عمار عبد العزيز منصور علي حسن، وهو بحريني الجنسية، عندما كان يحاول تهريب كمية من حبوب الإمفيتامين المحظورة. وبعد التحقيق معه، تم توجيه الاتهام إليه بما نسب إليه، وتم إحالته إلى المحكمة حيث صدر بحقه حكم بالإعدام تعزيراً، وتمت الموافقة على هذا الحكم من قبل محكمة الاستئناف والمحكمة العليا، وصدر أمر ملكي بتنفيذ الحكم وتطبيق العقوبة الشرعية عليه وفقاً للمرجعية .

تم تنفيذ حكم الإعدام بحق الجاني/ عمار عبد العزيز منصور علي حسن، اليوم الموافق 26 / 1 / 1441 هـ في المنطقة الشرقية.

أعلنت وزارة الداخلية عن حرص حكومة خادم الحرمين الشريفين -حفظه الله- على مكافحة المخدرات بجميع أنواعها ولما تسببه من ضرر جسيم على الفرد والمجتمع. وستواجه أشد العقوبات من خلال نهج مستمد من شرع الله القويم. وتحذر في الوقت نفسه كل من يقوم بذلك من أن العقاب الشرعي سيكون مصيره. والله هو الموجه إلى الطريق السوي.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى