اخبار الاماراتالاخبار

إحالة سائق آسيوي للجنايات لتحرشه بالفتيات أثناء عمله في دبي

mowsoa | موسوعة الشرق الأوسط

قررت النيابة العامة في دبي تقديم سائق آسيوي إلى محكمة الجنايات بتهمة التحرش بالفتيات أثناء نقلهن إلى المدرسة، بعدما كشفت إحدى الفتيات عن تصرفاته، وتم القبض عليه بعد ذلك.

أكدت التحقيقات النيابية أن المتهم البالغ من العمر 39 عامًا قام باغتصاب طفلتين بالإكراه وعرض مقاطع جنسية على إحداهما، وأن المتهم لديه أكثر من ضحية وقد ارتكب هذه الجريمة بحق العديد من الفتيات.

ذكرت المجنية عليها الأولى البالغة من العمر 9 سنوات تفاصيل الحادثة بأنها فوجئت بالمتهم وهو يخلع ملابسه في إحدى الأيام أثناء عودتها معه من المدرسة، وأكدت أنه حاول تقبيلها في اليوم التالي، وقامت بإخبار والدتها بكل تفاصيل ما حدث.

أكدت المجني عليها الثانية البالغة من العمر 15 عامًا أن المتهم كان يقوم بتوصيلها وشقيقتها من المدرسة لمدة تزيد عن 4 أعوام، وفي يوم من الأيام طلب منهما السائق الجلوس بجانبه في المقعد الأمامي لكنهما رفضا، فقام بعرض أحد المقاطع الجنسية من هاتفه عليهما.

وأشارت إلى أن المتهم قد قبلها ذات يوم أثناء عودتها من المدرسة، بعد مرور عام على الحادثة الأولى، وأضافت أنها كانت تخشى أن تخبر والدتها بما حدث، واختارت الصمت لمدة 4 سنوات، حتى كشفت المجني عليها الأول عن تعرضها لحادثة مشابهة مع نفس السائق، فقررت إخبار والدتها.

وقد صرحت والدة المجني عليها الثانية بأنها قد أُخبرت منذ 4 سنوات من قِبل ربة منزل بأنها شاهدت السائق يتصرف بطريقة مريبة مع طفلتها، ولكنها لم تخبرها بالتفاصيل بسبب الإحراج الذي شعرت به. وأوضحت أنها قد توجهت للشكوى إلى الشركة التي يعمل بها السائق، ولكنه نفى فعلتها. كما قررت الشركة فيما بعد منع السائق من توصيل الأطفال لفترة بعدما كادت أن تطرده، وعلمت أنه يقوم بتوصيل الأطفال في حالة غياب السائق الأساسي. وبعد كشف المجني عليها الأول عن ما فعله السائق معها في منزل والدة المجني عليها الثانية، قررت الأسرتان الإبلاغ عنه.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى